اخبار التعليم

إعلان جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2020 في هذا الموعد

أعلن دكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم في بيان صحفي أصدره فجر اليوم السبت، بشان تأجيل امتحانات الدبلومات الفنية 2020 وذلك بسبب الازمه التي تمر بها كل دول العالم واقف على صحه وسلامه الطلاب اعضاء هيئه التدريس.

فيما اشار وزير التعليم في تصريحات صحفيه إلى عقد امتحانات الدبلومات الفنية في يوم 13 من شهر يونيو القادم بعد كده على العدد امتحانات سابقه استعمال حتى يوم 19 من شهر يونيو المقبل بالتزامن مع اتخاذ الدوله كافه الاجراءات الاحتياطيه والوقائيه لمواجهه إنتشار أي فيروس يهدد حياه المواطنين.

موعد اعلان جدول امتحانات الدبلومات الفنية

و اشاره في تلك التصريحات الصحفيه لموقع صباح مصر على إعلان الجدول النهائي يوم 15 من شهر مايو القادم على ان يتم اصدار الجاتوه بشكل نهائي من خلال مؤتمر صحفي لوزير التعليم، بيعمل فيها الجدول الجديد لامتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2019 2020 بشكل نهائي بعد ان اعلن عن تاجيل الامتحانات بسبب الازمه التي تمر بها كل دول العالم.

اتخاذ الإجراءات الإحترازية

ومن جانب اخر اكد على اتخاذ الدوله كافه الاجراءات اللازمه لمواجهه انتشار عدوي فيروس يهدد حياه المواطنين بالتزامن مع ا دراسه وزاره التربيه والتعليم تاجيل امتحانات الدبلومات الفنيه في الوقت الراهن لحين الانتهاء من الازمه التي تشهدها البلاد كل دول العالم ومع استقرار الاحوال في في العالم سيتم عقد امتحانات الدبلومات الفنيه على ان تبدا في يوم 13 من شهر يونيو القادم.

 

إقرأ أيضا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

البنك المركزي المصري يعلن تثبيت أسعار الفائدة في اجتماع اليوم

اعلن البنك المركزي المصري اليوم الخميس، في اجتماعه عن تثبيت أسعار الفائدة بحسب قرار لجنة…

40 دقيقة ago

تحسن نسبي في حالة طقس دمياط الان مع تراجع درجات الحرارة

تشهد حالة طقس دمياط، الان تحسن نسبي، مع تراجع درجات الحرارة، بجانب نشاط سرعة الرياح…

51 دقيقة ago