اخبار التعليم

إطلاق موقع تعليمي إلكتروني جديد للدراسة من المنزل لجميع الطلاب

بعد قرار رئيس الجمهورية بتعليق الدراسة لمدة اسبوعين، قال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقى، إن الوزارة سوف تقوم بإطلاق موقع تعليمي إلكتروني جديد للدراسة من المنزل لجميع الطلاب.

 

حيث من المقرر أن يتم استخدام القنوات التعليمية بالنسبة لصفوف النقل، وسوف يتم تدشين موقع إلكتروني جديد لمساعدة جميع التلاميذ من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي.

وبالنسبة للمرحلة الإعدادية والثانوية سوف يتم وضع مواد دراسية اون لاين من خلال بنك المعرفة من المرحلة الإعدادية إلى الثانوية، كما من المقرر أن يتم منح الطلاب دليل يساعدهم فى المذاكرة من البيت خلال الـ 48 ساعة المقبلة. وعن الطلاب المغتربين سوف يتم إرسال تعليمات لهم توضح لهم كيفية تأدية الامتحانات، وسوف يتم خلال اليومين المقبلين البدء فى الدراسة اون لاين.

وعن الصف الأول والثاني الثانوي فتم وضع جميع الدروس على بنك المعرفة، والموضوع بالنسبة لهم أسهل حيث أن الدراسة الخاصة بهم إلكترونية على أجهزة التابلت وسوف يتم التواصل مع الطلاب عن طريق بنك المعرفة.

مصير المدرسين من اجازة الاسبوعين

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الدينار الكويتي اليوم الخميس 13-6-2024 بالتعاملات الرسميه امام الجنيه

ننشر تفاصيل أسعار الدينار الكويتي في التعاملات على الجنيه، حيث يستقر سعر الجنيه، من خلال اليوم الخميس الموافق…

58 دقيقة ago

استقرار أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 13-6-2024 لكل الانواع في السوق المحلي

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الدواجن والبيض من كل الانواع في السوق، مع حرص البلاد على…

ساعتين ago