إجراءات التحاق الطلاب بالمدرسة الفنية للعام الدراسى 2019 – 2020 وكيفية التقديم

إجراءات التحاق الطلاب بالمدرسة الفنية للعام الدراسى 2019 – 2020 وكيفية التقديم
المدرسة الفنية
https://www.sba7egypt.com/?p=138927
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يستعرض موقع صباح مصر إجراءات التحاق الطلاب بالمدرسة الفنية للعام الدراسى 2019 – 2020 وكذلك كيفية التقديم للالتحاق بالمدرسة.

 

التسجيل المبدئى

يقدم الطلاب الحاصلين على الشهادة الأعدادية العامة للعام الدراسي الماضي 2018-2019 ويكونوا حاصلين على مجموع 220 درجة ويكون حاصل على شهادة الإعدادية هذا العام على ان يتم قبول المستندات بالمدرسة ابتداء من يوم السبت الموافق 15 من شهر يونيو الجاري وحتى الثلاثاء 23 من شهر يوليو المقبل .

على ان يتم التقدم من خلال الموقع الالكترونى للمدرسة ابتداء من يوم 15 من شهر يونيو الجاري ، ومن خلال الرابط التالي [email protected] ،او اضغط هنا .

على ان يتلقى الطلاب المقبولين بموعد بداية الإختبارات عند تقديمه للاوراق أو بإرساله بالبريد الالكتروني .

اختبارات القبول

يخضع الطالب المتقدم الى اختبارات القبول والكشف الطبى في المدرسة بداية من يوم السبت الموافق 22 من شهر يونيو الجاري وحتى يوم السبت الموافق 27 من شهر يوليو من الساعة التاسعة صباحاً الى الساعة الثانية ظهراً.

على اغن يتم اعلان النتيجة النهائية للمقبولين يوم الأربعاء الموافق 31 من شهر يوليو المقبل فى تمام الساعة العاشرة صباحا، ويخضع الطالب الى تدريب مكثف لهم فى اللغة الأنجليزية والكمبيوتر و السلوكيات قبل بداية العام الدراسى.

المستندات المطلوبة

يقدم الطالب استمارة النجاح و بيان النجاح فى الشهادة الأعدادية بالاضافة الى تقديم 3 صور منها ، وارفاق شهادة ميلاد مميكنة، وكذلك 3 صور منها ومدون على ظهرها عنوان الطالب،و تليفون الطالب وولى الأمر،و وظيفة الوالد ، مع طلب التحاق من قبل وحدة التعليم المزدوج بمدينة العاشر من رمضان مرحلة ثانوي، فى حالة قبول الطالب.

المدرسة الفنية

المدرسة الفنية