إجابة امتحان الدراسات تالتة اعدادي دمياط 2022 .. ننشر صور امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الاعدادية محافظة دمياط بالإجابة

إجابة امتحان الدراسات تالتة اعدادي دمياط 2022 .. ننشر صور امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الاعدادية محافظة دمياط بالإجابة
https://www.sba7egypt.com/?p=556575
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

في آخر أيام ماراثون امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2022، ننشر اليكم طلابنا نموذج إجابة امتحان الدراسات تالتة اعدادي بمحافظة دمياط، والذي تم عقده صباح اليوم الخميس التاسع عشر من شهر مايو الجاري، حيث تعد دمياط واحدة من الأقاليم التي عقدت امتحانات الشهادة الاعدادية آخر العام 2022 الأسبوع الجاري.

امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الاعدادية محافظة دمياط 

وأعرب طلاب الصف الثالث الاعدادي عن فرحتهم في آخر يوم امتحانات، حيث جاء امتحان الدراسات ملائماً لمستوى الطالب المتوسط ولا يحتوي على نقاط صعبة، وهو ما تبين على وجوه الطلاب الذين أكدوا أن الاختبار كان جيدا والأسئلة جاءت مباشرة من الكتاب المدرسي، وهو ما يضمن للعديد من الطلاب تحصيل الدرجة النهائية بالمادة التي تنفرد بعشرين درجة من المجموع الكلي للخمس مواد الأساسية.

موعد نتيجة الصف الثالث الاعدادي دمياط 2022

هذا ومن المقرر أن تبدأ كنترولات محافظة دمياط في إجراء عملية التصحيح للاوراق الامتحانية اعتباراً من الاسبوع القادم، وبعدها تبدأ مرحلة المراجعة لجمع ورصد الدرجات، ثم عرض كشوفات الأسماء على المحافظ الدكتورة منال عوض لاعتماد النتيجة وإعلانها إلكترونيا للطلاب على موقع مديرية التربية والتعليم.

إجابة امتحان الدراسات تالتة اعدادي دمياط 2022

ومن خلال موقع صباح مصر يمكن الدخول الآن لتحميل الحل الصحيح لأسئلة امتحان الدراسات الاجتماعية، للتعرف عليها ومراجعتها والتي ننقلها اليكم بعدما لاحظنا ارتفاع التساؤلات وتزايد معدلات البحث عنها، واليكم الاجابات بالصور كما يلي:

 

اقرأ أيضاً

اجابات امتحان الدراسات الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2022