أهم مقارنات مادة التاريخ لطلاب الثانوية العامة أدبي 2020

أهم مقارنات مادة التاريخ لطلاب الثانوية العامة أدبي 2020
أهم مقارنات مادة التاريخ
https://www.sba7egypt.com/?p=307585
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة يوم الأحد 21 يونيو الماضي، حيث أدي الطلاب امتحانات اللغة العربية واللغة الأجنبية الأولى، كما أدي طلاب علمي رياضة امتحان الديناميكا.

 

انتهى طلاب القسمين العلمي والأدبي اليوم الخميس 2 يوليو من أداء امتحانات الأحياء، الاستاتيكا، الفلسفة والمنطق، ويستعد طلاب الثانوية العامة علمي لأداء امتحان الفيزياء يوم الثلاثاء 7 يوليو، وطلاب الثانوية العامة أدبي لأداء امتحان مادة التاريخ.

أهم مقارنات مادة التاريخ

ننشر من خلال موقع صباح مصر أهم مقارنات مادة التاريخ لطلاب الصف الثالث الثانوي أدبي، عن طريق هذه المقارنات يستطيع الطلاب مذاكرة وحفظ المقارنات الهامة والتعاريف والنقاط التى يجب التركيز عليها قبل موعد الامتحان بفترة مناسبة.

خلال الساعات القليلة المقبلة يستطيع الطلاب مراجعة مادة التاريخ عن طريق حفظ النقاط الهامة والمقارنات الشاملة فى المنهج حتى منتصف شهر مارس الماضي، وقت تعليق الدراسة على مستوى البلاد حرصاً على صحة وسلامة الطلاب ولمنع انتشار فيروس كورونا.

كما يستطيع الطلاب الدخول على منصة ثانوية دوت نت للحصول على جميع المراجعات المكتوبة أو المرئية مجاناً، حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برفع جميع المناهج على المنصة بالتعاون مع البنك الأهلي.

 

اقرأ أيضاً:

ثانوية دوت نت مراجعة ليلة الامتحان مادة التاريخ – أدبي 2020