أهم التعاريف فى مادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة علمي 2020

أهم التعاريف فى مادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة علمي 2020
أهم التعاريف فى مادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=309913
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يستعد طلاب الثانوية العامة القسم العلمي لأداء امتحان مادة الفيزياء يوم الثلاثاء 7 يوليو، وهذا بعد أن انتهى الطلاب من أداء امتحانات اللغة العربية واللغة الأجنبية الأولى، والاستاتيكا والديناميكا لعلمي رياضة، والأحياء لعلمي علوم.

 

من خلال موقع صباح مصر ننشر جميع المراجعات النهائية وملخصات ليلة الامتحان لطلاب الثانوية العامة، للتيسير على الطلاب فى مراجعة المناهج الدراسية والتدريب على كيفية حل أسئلة بوكليت الامتحانات بطريقة صحيحة إلكترونياً.

أهم التعاريف فى مادة الفيزياء

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة قبل بدء الامتحانات بفترة مناسبة، وهذا بسبب الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد من جائحة فيروس كورونا المستجد.

حيث تم تعليق الدراسة فى منتصف شهر مارس 2020، كما تم تعديل جدول الامتحانات وحذف المواد الغير مضافة للمجموع من الجدول وتسليم الطلاب بوكليت الامتحانات للإجابة عنه فى المنزل، وتسليمها بعد ذلك للمدرسة فى الوقت الذي حددته وزارة التربية والتعليم للطلاب.

ثانوية دوت نت

كما قامت وزارة التربية والتعليم بإطلاق منصة ثانوية دوت نت، وهى منصة إلكترونية لطلاب الثانوية العامة، تم رفع جميع المواد الدراسية المقررة على الشعبتين الأدبي والعلمي (علوم ، رياضة)، بالتعاون مع البنك الأهلي، حيث يقوم الطالب بتسجيل حساب على المنصة عن طريق الايميل الشخصي أو حساب الفيسبوك الخاص به، وبعد ذلك يتمكن من مراجعة جميع المواد الدراسية سواء مكتوبة أو مشروحة عن طريق مقاطع الفيديو المتنوعة.

اقرأ أيضاً:

منصة ثانوية دوت نت جميع قوانين الفيزياء لطلاب الثانوية العامة 2020