أنباء عن تعطيل الدراسة لمدة 6 أيام- وزير التعليم يرد 

أنباء عن تعطيل الدراسة لمدة 6 أيام- وزير التعليم يرد 
وزير التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=367636
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تشير إلى تعطيل الدراسة لمدة 6 أيام إعتبارا من اليوم السبت وحتى يوم نهاية الأسبوع الجاري، مما دفع الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني للخروج والرد على تلك الانباء، نافياً الخبر مشيرا إلى أنها شائعة لا أساس لها من الصحة.

 

انتظام الدراسة بالمدارس رغم الانتخابات

وأوضح “شوقي” أن الدراسة تسير بانتظام كما هو محدد في المدارس التي لا تتضمن لجان انتخابية لانتخابات مجلس النواب، مشيراً إلى أن المدارس داومت على الدراسة اليوم السبت في جميع المحافظات، وذلك من خلال متابعات إدارة المتابعة بالوزارة، وأنه لا يوجد اي عقبات أو شكاوى تشير الي تعطيل أو تعكير صفو سير العملية التعليمية اليوم.

 

شوقي يناشد أولياء الأمور بالتحقق من الأخبار

وعلى صعيد متصل ناشد الدكتور طارق شوقي، الطلاب وأولياء الأمور بضرورة التحقق من أي خبر ينتشر، ومعرفة المصدر الحقيقي لبثه، قائلاً إن هناك العديد من الشائعات التي يتم نشرها على لسان الوزارة لافتعال موجة من البلبلة بين الطلاب والأهالي، والتي يكمن السبب الحقيقي خلفها في الهاء الوزارة عن مواصلة سيرها في طرق تطوير المنظومة التعليمية كاملة.

 

وعبر شوقي عن استيائه عن تلك الشائعات التي تواصل استمرارها من حين إلى آخر، معبراً على حد قوله: “نرجو عدم الالتفات لمثل هذ الشائعات وأرجو تجاهل السوشيال ميديا ، وجعلها مرجعا للاخبار فهي تبث أخبار غير صحيحة على الإطلاق”.

 

اقرأ أيضاً

مواعيد الحصص التعليمية لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية على قناة مدرستنا جميع المواد