اخبار التعليم

أخر تعليمات من الوزارة خاصة بالبحث 2020 لجميع المراحل الدراسية

ننشر من خلال موقع صباح مصر فيديو يوضح أخر تعليمات من وزارة التربية والتعليم خاصة بالأبحاث التى من المقرر أن يبدأ تقديمها من السبت 9 مايو وحتى يوم 16 مايو الجاري.

 

وقد أوضحت وزارة التربية والتعليم جميع التفاصيل والمعلومات التى يحتاج إليها الطلاب بالنسبة لكتابة الأبحاث، وكيفية رفعها على منصة ادمودو التعليمية، وايضاً تم خلال الأيام الماضية عرض تفاصيل الأبحاث لجميع الصفوف من الثالث الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي.

وزارة التربية والتعليم

حيث قامت وزارة التعليم بتوضيح تفاصيل رفع الأبحاث عبر منصة ادمودو التعليمية، كما رفعت جميع المواد الدراسية و التعليمية الخاصة بمنهج الترم الثاني بالنسبة لجميع الصفوف الدراسية، وقد قام الطلاب بإختيار بحث واحد شامل جميع المواد الدراسية، وسوف يحاسب على هذا البحث راسب أو ناجح فقط، ولن يكون هناك درجات بالنسبة للترم الثاني.

المكتبة الرقمية و بنك المعرفة المصري

عن طريق بنك المعرفة المصري يستطيع الطالب مراجعة المواد الدراسية التى قام بدراستها في الفصل الدراسي الثاني، حتى منتصف شهر مارس الماضي، وقت تعليق الدراسة بسبب الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة على مستوي محافظات مصر من تعليق الدراسة فى جميع المدارس والجامعات.

منصة ادمودو التعليمية

عن طريق الدخول على منصة ادمودو يقوم الطالب برفع البحث من خلال المنصة، بعد أن يكتب اسمه والرقم التعريفي الخاص به والفصل الدراسي الملتحق به وتحويل البحث على صيغة بي دي اف PDF.

اقرأ أيضاً:

رابط موقع المكتبة الرقمية study.ekb.eg لكتابة البحث ورفعه على منصة ادمودو التعليمية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

شواطئ دمياط الجديدة منافس قوي لمدينة رأس البر خلال اول ايام عيد الاضحى المبارك 2024

اصبحت شواطئ مدينة دمياط الجديدة، هي المنافس القوي لشواطئ مدينة رأس البر في ايام عيد الاضحى…

41 دقيقة ago

بالصور اقبال كبير على شارع النيل في رأس البر اول ايام عيد الاضحى

الاقبال مستمر على شارع النيل في مدينة رأس البر بدمياط، مساء اليوم الاحد الذي يعد…

ساعتين ago