اخبار التعليم

أبحاث كاملة تخصصات كهرباء وإلكترونيات وحاسبات وشبكات أولى صناعي جاهزة للطباعة

يحرص موقع صباح مصر على تقديم العديد من الأبحاث الاسترشادية الكاملة، تخصصات كهرباء وإلكترونيات وحاسبات وشبكات جاهزة للطباعة والتسليم بكود الطالب، للصف الأول الثانوي الصناعي، وذلك مع انطلاق تلقي الأبحاث من طلاب صفوف النقل بالتعليم الفني بدءاً من اليوم الأحد الموافق 17 مايو الجاري.

 

 

أبحاث كاملة تخصصات كهرباء وإلكترونيات وحاسبات وشبكات

 

ويسعى فريق عمل موقعنا لتقديم أكبر قدر مستطاع من أبحاث طلاب صفوف النقل بالتعليم الفني بصورة عامة، والتعليم الفني الصناعي بصورة خاصة، حيث يعد من أهم وأكبر أقسام التعليم الفني، والذي وصل عدد الأبحاث فيه إلى 1007 بحثاً علمياً، وفي هذا المقال نقدم مجموعة أبحاث كاملة تخصصات كهرباء وإلكترونيات وحاسبات وشبكات أولى صناعي جاهزة للطباعة بعد التعديل فيها، للتسليم بكود الطالب في الفترة التي تمتد من اليوم حتى 4 يونيو المقبل.

 

 

يشار إلى أنه يتطلب من طلاب صفوف نقل التعليم الفني، تقديم مشروعات بحثية تطبيقية بديلاً عن امتحانات الترم الثاني، والتي يتم تقييم الطالب على أساسها، للانتقال إلى الصف الأعلى العام الدراسي، إضافة إلى الجزء العملي الذي يتم تصميمه على جهاز الكمبيوتر على حسب كل تخصص.

 

 

موعد إعلان جداول الدبلومات الفنية

 

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أعلن منذ قليل إعلان جداول امتحانات الشهادات للدبلومات الفنية خلال الـ48 ساعة القادمة، وذلك بعد قرار تأجيل الامتحانات التي كان يقرر انطلاقها يوم 16 مايو الجاري.

اقرأ أيضاً: بحث كامل الأثاث المعدني وتشكيل الصاج الصف الأول الفني الصناعي شعبة صناعات معدنية

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

استقرار أسعار الدينار الكويتي اليوم الاربعاء 29-5-2024 مقابل الجنيه المصري

نتعرف على أسعار تداول الدينار الكويتي في ظل استقرار الجنيه بحساب اليوم الاربعاء 29 من شهر مايو الجاري، فضلا…

20 دقيقة ago

استعدادات مكثفة بدمياط الأزهرية لاستقبال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

اجتمع فضيلة الشيخ وسيم متولي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة دمياط الأزهرية، والأستاذ أحمد لطفي علام…

32 دقيقة ago