وزير التعليم يعلن غدا عن تفاصيل نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2021

وزير التعليم يعلن غدا عن تفاصيل نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2021
وزير التعليم
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=446900
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه من المقرر أن يتم الإعلان غدا عن تفاصيل نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2021.

 

كما يوضح تفاصيل الامتحانات الشهرية الإلكترونية الخاصة بالمرحلة الثانوية، حيث يجيب علي جميع استفسارات الطلاب وأولياء الأمور بشأن نتيجة الصف الأول الثانوي، ونتيجة الصف الثاني الثانوي.

تفاصيل نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم عن رابط إلكتروني للحصول علي النتيجة الخاصة بالترم الأول، كما أعلنت عن مؤشرات قياس أداء الطلاب في الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الأول 2021.

كما أوضحت الوزارة أن المنطقة الزرقاء تشير إلي أن الطالب تفوق في هذه المادة وأنه متميز فيها، بينما تشير المنطقة الخضراء إلي أن الطالب اجتاز الاختبارات بمستوي مناسب.

بكود الطالب نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول

بينما تشير المنطقة الصفراء إلي نجاح الطالب في هذه المادة ولكن مستواه يحتاج إلي تحسين، بينما تشير المنطقة السوداء إلي أداء الطالب في كل مادة دراسية.

كما تشير النقطة الحمراء إلي مستوي الطالب مقارنة بباقي الطلاب علي مستوي البلاد، حيث أن الدرجة العظمى تكون من 100 درجة في جميع المواد الدراسية.

بينما أكدت وزارة التعليم أنه بالنسبة للطلاب الذين لم يحضروا الامتحانات فلن تظهر لهم مؤشرات قياس الأداء، حيث تظهر في جدول عياب الطالب، وسوف يتم غدا الثلاثاء توضيح تفاصيل النتيجة لجميع الطلاب.

اقرأ أيضاً:

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الأول 2021 برقم الجلوس- بوابة الأزهر الإلكترونية