صباح مصر
الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, 4 ديسمبر 2020 ميلاديا.

وزير التعليم يؤكد أن زيادة البدل والحوافز تشمل جميع المعلمين

وزير التعليم يؤكد أن زيادة البدل والحوافز تشمل جميع المعلمين
زيادة البدل والحوافز
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=366374
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن زيادة البدل والحوافز تشمل جميع المعلمين، وهذا بعد اجتماع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء.

 

حيث أعلن مجلس الوزراء عن حزمة من القرارات الهامة لجميع المعلمين، كما قال وزير التربية والتعليم أنه بالنسبة للزيادة في البدل والحوافز فإنها تشمل جميع المعلمين بجميع الدرجات.

وزير التعليم

كما أضف الدكتور طارق شوقي أنه يعد المعلمين بزيادة مستمرة في الحوافز، جاء هذا بعد إعلان وزير المالية عن الزيادة المحددة للمعلمين والتي من المقرر أن يتم تنفيذها من أول يناير القادم.

حيث أضاف أنه لم يتم استقطاع أى مبالغ من رواتب المعلمين لصالح صندوق الرعاية المالية والاجتماعية في القطاع الخاص، كما أكد أنه بالنسبة لزيادة حوافز المعلمين يتم تطبيقها علي جميع العاملين في التعليم العام والتعليم الأزهري.

زيادة البدل والحوافز

كما قال وزير التعليم أنه تم اليوم الإعلان عن تطبيق زيادة المعلمين بدءً من شهر يناير المقبل، حيث تصل الزيادة إلي 6.5 مليار جنيه لجميع المعلمين في التعليم العام والأزهري.

حيث أن الدولة أنشأت صندوق ووضعت فيه نصف مليار جنيه، وسوف يتم مكافاة المجتهدين في العمل، كما قال أن مصادر الصندوق متنوعة.

كما أعلن وزير المالية عن زيادة مكافاة المعلمين العام المقبل، وهذا بعد تحديد قيمة الزيادة والبدلات والحوافز الخاص لجميع الدرجات الوظيفية.

اقرأ أيضاً:

وزير المالية: زيادة مكافأة الامتحانات وحافز الإدارة المدرسية للمعلمين من أول يناير المقبل

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة