التخطي إلى المحتوى
وزير التعليم العالي يلعب كرة قدم في معهد إعداد القادة بحضور نجوم المنتخب السابقين

افتتح وزير التعليم العالي، الدكتور خالد عبد الغفار مركز إعداد القادة التابع لوزارة التعليم العالي بحلوان، واستعرض الوزير خلال الافتتاح مهاراته في كرة القدم حيث خاض مباراة بحضور نجوم المنتخب المصري السابقين تامر عبد الحميد، ومعتز إينو، وهشام يكن .

 

مستشار الوزير: الوزير قدم كل الدعم لتطوير المعهد..

وقال الدكتور طايع عبد اللطيف، مستشار وزير التعليم للأنشطة الطلابية والمشرف العام على معهد إعداد القادة بحلوان إن حفل الافتتاح يشارك فيه اتحاد طلاب الجامعات المصرية، وعدد من رؤساء الجامعات، موضحًا أن حفل الافتتاح يشمل افتتاح المبنى الفندقي، وقاعة المؤتمرات، وسكن للطالبات، والمسرح الروماني، وقاعة الطعام، والمطبخ  بعد تجديده من قبل جامعة حلوان.

وأشار عبد اللطيف إلى أن المسرح الروماني تم ترميمه من قبل جامعة أسيوط، فيما ساهمت جامعة القاهرة برصف الطرق، وجهزت الملاعب من قبل وزارة الشباب، وجهزت جامعة عين شمس قاعة كبار الزوار، بينما تولت الجامعة البريطانية وأكاديمية الشروق تجهيز المبنى الفندقي السكني، وساهمت جامعة سيناء في تجهيز قاعة الاحتفالات.

وأكد  الدكتور طايع عبد اللطيف، دعم وزير التعليم العالي للمعهد حيث قدم كل الدعم والمساعدات اللازمة لتطويره من خلال التواصل مع رجال المجتمع المدني والجامعات الحكومية والخاصة لتطوير المعهد الذي يعد الكيان الأول لتنمية مهارات طلاب جامعات مصر .

وكان معهد إعداد القادة قد بدأ في استقبال أول فوج طلابي الأربعاء الماضي بعد توقفه أكثر من عامين ويمتد هذا الفج حتى غد، وتعقد الندوات الثقافية والاجتماعية التي تساهم في تأهيل الشباب وتنمية قدراتهم ومهاراتهم .