هنا رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 من اليوم السابع برقم الجلوس والاسم

هنا رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 من اليوم السابع برقم الجلوس والاسم
نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي
https://www.sba7egypt.com/?p=496782
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

هنا رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 من اليوم السابع برقم الجلوس والاسم، حيث يمكن للطلاب تسجيل البيانات الخاصة بهم للحصول علي النتيجة بمجرد انتهاء المؤتمر الصحفي المقرر عقده لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي غدا الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

 

فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن عقد مؤتمر صحفي غدا في تمام الساعة 1 ظهرا للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة للشعبتين أدبي وعلمي بالدرجات عبر موقع اليوم السابع والعديد من المواقع الإخبارية.

هنا رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 من اليوم السابع

 

كما أعلن موقع اليوم السابع عن اتاحة النتيجة لجميع طلاب الثانوية العامة علمي وأدبي إلكترونيا برقم الجلوس (من هنــا)، حيث يفتح الطالب الرابط ويسجل بياناته وهى رقم الجلوس ويختار الشعبة الملتحق بها ثم يضغط علي بحث فيظهر له المجموع الكلي الحاصل علي بالدرجات.

مؤتمر وزير التعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة

 

حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن عقد مؤتمر صحفي بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي يتحدث خلاله عن تنسيق الجامعات 2021، وكل ما يتعلق بالحد الأدنى للقبول في تنسيق الثانوية العامة 2021 بعد عرض نسبة النجاح في 3 ثانوي علمي وأدبي.

نتيجة الصف الثالث الثانوي موقع وزارة التعليم

 

كما يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم (من هنــا) إلكترونيا، حيث يكتب الطالب رقم الجلوس ويختار المحافظة والشعبة فيحصل علي درجات جميع المواد الدراسية التي ادي فيها الامتحانات والمجموع الكلي الحاصل عليه.

اقرأ أيضاً:

ازاي تحسب انت جايب كام في المية .. اسهل طريقة لطلاب الثانوية العامة 2021 تعرف عليها