صباح مصر
الإثنين, 9 ربيع الأول 1442 هجريا, 26 أكتوبر 2020 ميلاديا.

هنا رابط الحصول على نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2020

هنا رابط الحصول على نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2020
تنسيق الجامعات 2020
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=354357
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

يترقب طلاب الثانوية العامة موعد الإعلان عن نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2020، وهذا بعد غلق باب التنسيق بالنسبة للمرحلة الأخيرة من التنسيق يوم الثلاثاء الموافق 22 سبتمبر بعد أن قررت وزارة التعليم العالي مد فترة تسجيل وتعديل الرغبات أمام طلاب الثانوية العامة.

 

تنسيق الجامعات 2020

انطلق تنسيق الجامعات لطلاب الثانوية العامة الشعبتين العلمية والأدبية بعد الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2020، وقد تم الاعلان عن نتيجة المرحلتين الأولي والثانية بعد الانتهاء من تسجيل الرغبات وتحديد الحد الأدني لطلاب المرحلتين، للالتحاق بالعام الجامعي الجديد.

رابط الحصول على نتيجة المرحلة الثالثة

وبالنسبة للمرحلة الثالثة فقد انطلقت يوم 17 سبتمبر واستمرت حتى يوم 22 سبتمبر 2020، بعد أن قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مد فترة التسجيل والتعديل لرغبات الطلاب يوم آخر للتيسير على الطلاب فى الانتهاء من تسجيل وتعديل الرغبات عن طريق معامل التنسيق الموجودة فى العديد من الجامعات الحكومية، أو عن طريق الكمبيوتر الشخصي على مدار 24 ساعة.

ويستطيع طلاب المرحلة الأخيرة من تنسيق الجامعات 2020 الحصول على النتيجة عن طريق موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني (من هنـــــــــا) بحيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس والرقم السري الذي يجده على استمارة النجاح فى امتحانات الثانوية العامة، فتظهر له بطاقة الترشيح للكلية التى من المقرر أن يلتحق الطالب بها فى العام الجامعي المقبل.

اقرأ أيضاً:

رابط نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب علمي وأدبي المرحلتين الأولي والثانية 2020

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة