التخطي إلى المحتوى
نموذج امتحان بوكليت التفاضل والتكامل الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم

نموذج امتحان بوكليت التفاضل والتكامل الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم، نقدمه من موقع صباح مصر إلى طلابنا بالصف الثالث الثانوي، حيث يتمكنوا من الدخول لتحميلها والعمل على حل الأسئلة الواردة في النموذج، وذلك بمثابة تدريب عملي هام جدا يفيد الطلاب ويعمل على تعويدهم على نمط وشكل الورقة الامتحانية نهاية العام.

 

 

وتشكل امتحانات الثانوية العامة قلقا كبيرا لكل من الطلاب وأولياء الأمور، وذلك بسبب خطورة وأهمية تلك المرحلة، والتي تعد فترة انتقالية هامة في حياة الطلاب، حيث ينبني عليها مستقبله التعليمي القادم بعد تحديد الكلية المناسبة له على أساس مجموعه بالثانوية العامة.

 

ومن جانبه يعمل موقعنا على رصد وتوفير كل ما يبحث عنه أبناءنا وبناتنا من طلاب الصف الثالث الثانوي، وذلك في إطار جهودنا المبذولة وحرصنا الدائم على الوقوف إلى جوارهم، حتى يتمكنوا من تخطي تلك الفترة الصعبة والمراهقة والهامة في الوقت ذاته بكل سهولة ويسر.

 

 

جدول امتحانات الثانوية العامة المقترح 2020

 

وكانت وزارة التربية والتعليم طرحت جدول امتحانات الثانوية العامة المقترح 2020 صباح أمس الأربعاء، وذلك عبر موقعها الإلكتروني حتى يتمكن الطلاب من الدخول للإطلاع عليه وإبداء آرائهم فيه، ثم يتم عقد اجتماع طارئ يجمع بين مسؤولي الوزارة وبين ممثلي اتحاد طلاب مدارس مصر لمناقشته والاتفاق على الشكل النهائي للجدول قبل اعتماده رسمياً من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

 

 

 

 

 

 

امتحان بوكليت الفيزياء الشهادة الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم – نموذج تدريبي