التخطي إلى المحتوى
نتيجة تنسيق رياض الأطفال محافظة الاسكندرية 2019

نتيجة تنسيق رياض الأطفال محافظة الاسكندرية 2019، نستعرض من خلال موقع صباح مصر نتيجة تنسيق مرحلة رياض الأطفال بالنسبة للمدارس الرسمية والتجريبية واللغات بالمحافظة.

 

حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسكندرية عن بدء التقديم بالنسبة لمرحلة رياض الاطفال للعام الدراسي الجديد 2020 2019، منذ يوم الاحد 16 يونيو الماضي، وحددت سن التقديم لهذه المرحلة بالنسبة للاطفال مواليد 2 أكتوبر 2013 حتى مواليد 1 أكتوبر 2015.

كما أكدت مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية أنه سوف يتم قبول الطلاب بحسب السن وأيضاً الكثافة، حيث أشارت إلى أن التقدم للمدارس القومية سواء العربي أو اللغات يكون عن طريق الموقع الإلكترونى الخاص بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية www. alex-edu.com .

هذا وقد وضحت مديرية التعليم أنه بالنسبة للتقديم للمدارس الرسمية لغات تكون بمراكز التقدم بالإدارات التعليمية المختلفة، ثم طباعة الاستمارة والتقدم ومعرفة شروط وقواعد التنسيق وهذا عن طريق الموقع الإلكترونى لمديرية التربية والتعليم.

كما يتم تسليم طلبات التقديم لمرحلة رياض الأطفال في مراكز استلام طلبات الالتحاق بالمدارس الرسمية للغات بالإدارات التعليمية للعام الدراسي الجديد 2019-2020.

حيث أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إن التقديم بالنسبة لتنسيق المدارس التجريبية للعام الدراسي  الجديد 2019 -2020 لمرحلة رياض الأطفال، بدأ في أول شهر يونيو 2019، كما أتاحت الوزارة اسبوع لتعديل وتصحيح البيانات الخاصة بالطفل. حيث يقوم ولي أمر الطفل بتعديل البيانات من خلال الموقع الالكتروني فى الوقت المحدد لذلك.

وعن موعد إعلان نتيجة قبول الأطفال في المدارس الرسمية للغات والمدارس الرسمية المتميزة للغات يكون عن طريق  الموقع الالكتروني لمديرية التربية والتعليم أو موقع الإدارة التعليمية التابع لها الطفل، ومن المتوقع أن تظهر النتيجة خلال شهر أغسطس الجاري. ويمكن الاطلاع على نتيجة تنسيق مرحلة رياض الأطفال بمحافظة الإسكندرية من هنــــــــــــــا.

الأوراق المطلوبة للتقديم:

  • صورة شهادة ميلاد الرقم القومي للطفل.
  • صورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر.
  • اقرار ولي الامر بعدم التقديم في اكثر من ادارة تعليمية.
  • طلب الالتحاق
  • استمارة الرغبات