نتيجة امتحانات الصف الاول الثانوي محافظة القاهرة .. رابط مباشر نتيجة أولى ثانوي القاهرة الترم الاول 2023

نتيجة امتحانات الصف الاول الثانوي محافظة القاهرة .. رابط مباشر نتيجة أولى ثانوي القاهرة الترم الاول 2023
روابط استعـلام نتيجة أولى ثانوي 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=643910
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

محافظة القاهرة تُسدل الستار عن نتيجة امتحانات الصف الاول الثانوي نصف العام 2023، خلال دقائق حيث عممت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة منشورا بموعد إعلان النتيجة لأولى اعدادي بكافة الإدارات التعليمية، على أن يتم إتاحة الاستعلام عن درجات الطالب من خلال بوابة التعليم الأساسي برقم الجلوس أو الرقم القومي، لذا نتعرف معكم طلابنا كل التفاصيل ورابط وخطوات الحصول على النتيجة من خلال السطور القليلة المقبلة.

موعد اعلان نتيجة أولى ثانوي القاهرة 2023

ومن المقرر أن تُعلن محافظة القاهرة نتيجة أولى ثانوي في امتحانات الترم الاول 2023 اليوم الخميس الموافق لتاريخ 9 من شهر فبراير الجاري، وهو آخر يوم في إجازة نصف العام التي تنتهي رسمياً اليوم وتبدأ الدراسة بعدها اعتباراً من السبت المقبل الموافق 11 في الشهر الحالي.

نظام نتيحة الصف الاول الثانوي 2023

ومن المقرر أن تظهر النتيجة للطلاب بالدرجات لا التقديرات، حيث قرر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلغاء نظام التقديرات المتبع مع طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي في السابق، والمشغ عن النتائج بالدرجات التفصيلية في كل مادة.

امتحانات اولى ثانوي محافظة القاهرة نصف العام 2023

وعقدت محافظة القاهرة امتحانات نصف العام للصف الاول الثانوي في الفترة من يوم السبت الموافق 14 يناير إلى يوم الاثنين 23 من نفس الشهر الماضي، وذلك وسط الالتزام بحزمة قرارات حاسمة من وزارة التربية والتعليم، جاء على رأسها تعقيم وتطهير اللجان للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب، كما أن الامتحانات سارت بهدوء بدون تلقي اي شكاوى من الطلاب.

رابط نتيجة امتحانات الصف الاول الثانوي برقم الجلوس

والآن يمكن الضغط هناااااا للوصول إلى بوابة التعليم الأساسي بمحافظة القاهرة، والإستعلام عن النتيجة للصف الاول الثانوي برقم الجلوس، والتي تظهر بالدرجات التفصيلية في كل مادة، مع المجموع الذي حصل عليه الطالب.

 

اقرأ أيضاً

روابط استعـلام نتيجة أولى ثانوي 2023 .. نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الاول 2023 جميع محافظات الجمهورية