نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية ٢٠٢١ رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية ٢٠٢١ رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية
نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية ٢٠٢١ رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية
https://www.sba7egypt.com/?p=491409
أميمة يحيي
موقع صباح مصر
أميمة يحيي

يبحث الكثيرون من طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي ٢٠٢١ على رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية لمعرفة موعد ظهور موعد النتيجة الخاصة بهم استكمالاً لمصيرهم العلمي القادم.

وقد كانت امتحانات الشهادة الأزهرية في ١٩ من يونيو الماضي لتنتهي في الأول من شهر أغسطس القادم لكلا الشعبتين ” علمي- أدبي”

ومع استمرارية الامتحانات إلا أن تسارع الطلاب البحث في زيادة ملحوظة ومستمرة لمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ليتمكنوا من معرفة موعد ظهور النتيجة.

ويهتم موقعنا لمعرفتكم كافة التفاصيل المهمه لدي نتيجة الشهادة الأزهرية وللاستعلام يرجي الضغط ( هنا ) وذلك رابط بوابة الأزهر الإلكترونية.

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية ٢٠٢١

أكد الدكتور سلامه داوود رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أنه سوف يتم الانتهاء من المواد فور الانتهاء الكلي من عملية الامتحانات لكل المواد ، حيث تم زيادة مراكز تصح الامتحانات حتي ١٨ مركزاً حتي يتم الانتهاء في الوقت المحدد لها ويعقبها الإعلان الرسمي من وكيل الأزهر وترفع على موقع بوابة الأزهر الإلكتروني.

موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية ٢٠٢١

صرح عنها الدكتور سلامه داوود رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أن الموعد النهائي لإعلان موعد نتيجة الثانوية الأزهرية ٢٠٢١ سيكون في الأيام القليلة القادمة في بداية مطلع شهر أغسطس المقبل.

وعليه فعلي طلاب وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية الترقب من خلال موقعنا لظهور النتيجة عبر الموقع الإلكتروني لبوابة الأزهر.

اقرأ ايضا

رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 بالاسم ورقم الجلوس بوابة الأزهر الالكترونيه