الآن برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني محافظة المنوفية 2020

الآن برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني محافظة المنوفية 2020
نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني المنوفية
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=275457
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

بعد قليل سوف تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني الخاصة بمحافظة المنوفية، حيث أشار مصدر خاص من داخل المركز الإعلامي لمحافظة المنوفية أنه من المرجح خلال ساعات يقوم اللواء إبراهيم أحمد أبوليمون محافظ المنوفية باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية وأشار المصدر أن المؤشرات الأولية للنتائج حتى الأن مبشرة للغاية ولا داعي للقلق على الإطلاق.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني المنوفية

نتابع معكم على مدار الساعة كافة المستجدات حول موعد اعتماد نتائج الصف الثالث الإعدادي لباقي محافظات الجمهورية ، حيث من المرجح أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة المنوفية بعد قليل من قبل اللواء إبراهيم أحمد أبوليمون محافظ المنوفية لذا نتابع معكم لحظة بلحظة كافة الأخبار.

أعلنت محافظة البحيرة والإسماعيلية وسوهاج منذ قليل عن نتائج الشهادة الإعدادية خاصتهم وبلغت نسبة النجاح 99% مما يعطي مؤشر جيد لباقي النتائج التي لم تعلن بعد وأشار مصدر مسؤول بالمحافظة أن جميع النتائج قد تم حصرها بالفعل والآن يتم توزيعها على المناطق التعلمية والإدارات الفرعية ليتم إعلانها فور اعتمادها.

في ذات السياق نوافيكم بكافة المستجدات وفي إطار التسهيل والتيسر على الطلاب وأولياء الأمور وفرنا لكم أعزائي الطلاب رابط مجمع للنتائج من هنـــــــــــــــــــــــــا لمن يرغب في الاطلاع على النتائج الخاصة به مع عمل تحديث لحظي لكافة النتائج المعلنو لاحقًا.

اقرأ أيضا

الآن برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني محافظة بورسعيد 2020