التخطي إلى المحتوى
الآن برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني محافظة بورسعيد 2020
نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني بورسعيد

نتابع معكم نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني الخاصة بمحافظة بورسعيد حيث من المتوقع أن يقوم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد باعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي في خلال الساعات المقبلة، حيث صرح مصدر خاص من داخل ديوان المحافظة أنه لم يتبقى سوى القليل ويتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة متمنيًا لجميع الطلاب بالتوفيق الدائم.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني بورسعيد

ما هي سوى ساعات قليلة ويعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد عن النتيجة فور اعتمادها، حيث قامت عدد من المحافظات اليوم بإعلان النتائج أخرها محافظة البحيرة منذ قليل وبلغت نسبة النجاح لديها 99% مما يعطي مؤشرًا مبشرًا للغاية بالنسبة لباقي النتائج التي لم تعلن بعد.

يجدر بالذكر أن طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بورسعيد قد قاموا بتسليم المشاريع البحثية الخاصة بهم عبر المنصة الرقمية ادمودو في الموعد المحدد من قبل وزارة التربية والتعليم وقد أعرب وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة عن سعادته بنجاح العملية بالكامل والتزام الطلاب في تقديم ألبحاث في موعدها دون أي مشاكل أو أخطاء.

في ضوء المتابعة المستمرة من خلال موقعنا صباح مصر نوفر لكم أعزائي الطلاب رابط النتائج من هنــــــــــــــــــا أو من هنــــــــــــــــــــــا لمن يرغب في الاضطلاع على النتائج فور اعتمادها مباشرًا دون الحاجة للبحث المطول .

اقرأ أيضا

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني محافظة البحيرة 2020