التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2020 نهاية العام
نتيجة الشهادة الاعدادية

نتابع معكم من خلال موقع صباح مصر نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الغربية ، حيث أعلنت اليوم مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، برئاسة المهندس ناصر حسن وكيل الوزارة، أنه من المقرر الإعلان عن النتائج في أول الأسبوع الثاني من يونيو المقبل.

تفاصيل نتيجة الشهادة الإعدادية

أضاف بيان وزارة التربية والتعليم إدارة محافظة الغربية التعليمية أن النتائج ستكون إلكترونيه عبر الموقع الرسمي لمديرية التعليم بالغربية وأكد أنه سيتم إعلان كافة النتائج فور الإنتهاء من عمليات التقييم وسيتم اعتمادها من قبل الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية .

وفي نفس السياق عقد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية،  عقد اجتماع مع وكلاء مديرية التربية والتعليم ومدير أمن الغربية لمناقشة كيفية تنفيذ امتحانات الدور الثاني وطريقة تأمينها صحيًا في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها الدولة.

يمكن لكل طالب الاستعلام عن النتائج عبر المنصة الإلكترونية من خلال اسم الطالب والرقم الكودي الخاص به وباتباع التعليمات الموضحة على موقع النتائج ستتمكن من الاستعلام معنها بسهولة ويسر.

يجدر بالذكر أنه من المقرر عقد امتحانات الدور الثاني في الحادي والعشرين من يونيو طبقًا لتعليمات وزارة التربية والتعليم وسيتم تنفيذ الامتحانات بلجان خاصة وتجهيزات وقائية طبقًا لتعليمات وزارة الصحة في إطار الاجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من انتشا فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2020 رابط النتيجة