التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2020 نهاية العام
نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني

نستكمل معكم أخر الأخبار عن  نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج ، بعد ان أتم طلاب الصف الثالث الإعدادي المشاريع البحثية للترم الثاني والتي كانت الحل البديل لامتحانات نهاية العام بسبب الظرف الطارئ الذي تمر به الدولة في الوقت الحالي ، الذي تطلب إلغاء الامتحانات حفاظًا على صحة الطلاب ، يترقب الأن ألاف الطلبة وأولياء الأمور ظهور النتائج خاصة أنها مرحلة تعليمية مهمة ويترقبها العديد من الأهالي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج

تابعنا على مدار اليوم ظهور عدد من نتائج الشهادة الإعدادية بعدد من المحافظات ، ونستمر في المتابعة المستمرة معكم من خلال موقع صباح مصر لكافة المستجدات حول نتيجة الشهادة الإعدادية في باقي محافظات الجمهورية ، حتى الأن لم يرد إلينا أي خبر حول موعد ظهور نتيجة محافظة سوهاج.

وفي ذات السياق قد نوه وزير التربية والتعليم أن كافة النتائج سيتم تسليمها إلى مديريات التربية والتعليم الخاصة بكل محافظة ليتم اعتمادها من قبل المحافظ بحضور وكيل التربية والتعليم ، ثم يتم رفع كافة النتائج على بوابو الإدارة التعليمية التابعة للمحافظة ليتمكن الطالب من الإطلاع عليها عن طريق رقم الجلوس  “الرقم الكودي”.

يجدر الذكر بأننا على متابعة مستمرة لحظة بلحظة لرصد الأخبار المتعلقة بموعد ظهور النتائج في كافة محافظات الجمهورية وسنوافيكم بكافة المستجدات.

اقرأ أيضا

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد 2020 نهاية العام