التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2020 نهاية العام
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2020 نهاية العام

اعتمد السيد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 وسيتم الإعلان عن ظهورها على الصفحة الرسمية لبوابة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بوابة نتائج التعليم الأساسي.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة القاهرة 

تم الانتهاء من مراجعة أبحاث طلاب الشهادة الاعدادية وتقييمها من خلال رؤساء الكنترولات بكافة لجان مدارس محافظة القاهرة و منصة ادمودو الالكترونية

وينتظر الآن طلاب الشهادة الإعدادية الإعلان عن موعد نهائي لإعلان النتائج بعد الانتهاء من تسليم الأبحاث في الفترة من 9 إلى 18 مايو الحالي.

ومن المنتظر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بمحافظة القاهرة في الساعات القادمة من إجازة عيد الفطر المبارك حيث يجرى الآن رصد نتائج الطلاب ورفع النتيجة على الانترنت.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2020 نهاية العام

ظهرت نتيجة الصف الثالث، والرابع، والخامس والسادس الابتدائي وأيضا نتيجة الصفين الأول والثاني الاعدادي ومازلنا في انتظار ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية وفور ظهورها يمكنكم الحصول عليها برقم الجلوس فقط من خلال هذا الرابــــــــــط .

هذا وتجدر الإشارة إلى أن مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة قد أتاحت عبر موقعها من هنـــــــــــا إمكانية استخراج بيان نجاح لطلاب الصف الثالث الإعدادي وطباعته فورا من خلال إدخال بيانات الأسم والقومي الخاص بالطالب، ورقم التليفون، الشخصي والأدارة التعليمية التابع لها، والجهة المقدم إليها البيان، وسيتمكن أي طالب من الحصول عليها فور إعلان النتائج.

إقرأ أيضا

موعد إعلان نتيجة أبحاث الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الترم الثاني 2020