التخطي إلى المحتوى
موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2020 نهاية العام
موعد نتيجة الشهادة الإعدادية

نوافيكم الأن بأخر المستجدات حول موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بجميع محافظات الجمهورية ، حيث بدء منذ قليل الإعلان عن نتائج بعض المحافظات وتزايد البحث في الأون الأخيرة عن موعد ظهور نتائج الصف الثالث الإعدادي، لذا نتابع معكم الحدث  لحظة بلحظة لنوافيكم بأخر الأخبار المتعلقة به.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية

تابعنا منذ قليل إعلان نتائج عدد من محافظات الجمهورية للشهادة الإعدادية فور اعتمادها من قبل المحافظين ، ويترقب الأن ألاف الطلبة والطالبات في باقي المحافظات موعد إعلان نتائجهم ومن المرجح أن يتم إعلاني باقي النتائج بعد عيد الفطر المبارك أو مع بداية الأسبوع المقبل.

وفي ذات السياق أشار وزير التربية والتعليم الدكتور شوقي أنه سعيد بالتجربة الإلكترونية الحديثة في أداء اختبارات الشهادة الإعدادية لهذا العام الدراسي وأفاد أن الدولة مستعد بنظامها الإلكتروني الحديث استكمال المسيرة في تطوير المنظومة التعليمية بشكل كل.

وأضاف أنه سيتم تحسين جودة السيرفرات التابعة للوزارة وأن التجربة أسفرت عن ارتفاع في الوعي لدى الطلبة ونمت لديهم الاعتماد على النفس وفتح الآفاق لمعلومات جديدة اكتسبها الطلبة أثناء البحث عن المعلومات اللازمة لعمل المشاريع البحثية مما جعل لديهم مخزون جيد من المعلومات العلمية في عدد من المجالات.

وسنستكمل معكم المسيرة وسنوافيكم  بكافة المستجدات الطارئة المتعلقة بموعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة سوهاج فور صدورها.

اقرأ أيضا

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2020 نهاية العام