التخطي إلى المحتوى
موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2020 نهاية العام
موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2020 نهاية العام

نستعرض معا في السطور التالية من خلال موقع صباح مصر موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية للعام الحالي 2020 عن الفصل الدراسي الأول والثاني معا.

أكد رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية أن أعمال الكنترول والمتابعة أنتهت، وجاري الآن رفع نتائج طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي، وسيتم ظهورها في أول يونيو على أقصى تقدير، وقال أن أبحاث الطلاب يتم مراجعتها للتأكد من عدم قيام الطالب بنقل البحث من شبكة الإنترنت أو اقتباسه من بحث زميل أخر.

الموعد النهائي لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الشرقية

ترقبوا نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 في الساعات القليلة المقبلة على البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية من خلال هذا الرابـــــــــــــط أو من خلال متابعة الصفحة الرسمية لمديرية التعليمية التابعة للمحافظة حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن قيامها برصد كافة نتائج الطلاب إلكترونياً هذا العام، ويمكن للطلاب الحصول عليها بهذه الطريقة ولا داعي للذهاب للمدرسة.

ومن الجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد قرر في 15 مارس الماضي تعطيل الدراسة بكافة مدارس جمهورية مصر العربية لمدة إسبوعين بعد ظهور أول حالات الإصابة بفيروس كورونا في مصر، ومع زيادة أعداد المصابين به تم اختيار تقييم طلاب الشهادة الاعدادية وشهادات النقل بالأبحاث العلمية والغاء الامتحانات بالكامل بسبب الخوف من تسارع انتشار الفيروس بين الطلاب.

اقرأ أيضا

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2020 نهاية العام