التخطي إلى المحتوى
موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الثاني 2020 جميع المحافظات
موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الثاني 2020 جميع المحافظات

يحرص موقع صباح مصر على توفير كل ما يهم الطلاب، في المراحل التعليمية المختلفة بالتعليم الأزهرية، حيث ننشر موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الثاني 2020، والتي ينشغل الطلاب وأولياء بالبحث عنها منذ انتهاء فترة تسليم الأبحاث والمشروعات العلمية المقررة على الطلاب، والتي يتم تقييمهم في منهج الفصل الدراسي الثاني على أساسها بدلا من الامتحانات التي تم إلغائها.

 

 

موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020

 

وكان الشيخ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أعلن موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية، الترم الثاني للعام الدراسي 2020 في جميع محافظات الجمهورية، مشيراً إلى أنه جار الانتهاء من إعداد وتجهيز النتائج لاعتمادها رسمياً، وإعلانها للطلاب رسمياً يوم الأحد المقبل.

 

 

بوابة الأزهر الشريف نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية

 

وأكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه عقب إعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية رسمياً، يتم طرحها عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف، والتي يمكن الدخول عليها الآن من خلال الضغط هنا، للحصول على النتيجة برقم الجلوس فور إعلانها الأسبوع المقبل.

 

 

ومن الجدير بالذكر أن طلاب الصف السادس الابتدائي، قدموا أبحاث ومشاريع علمية في منهج الترم الثاني للعام الدراسي 2019-2020، حيث طرح قطاع المعاهد الأزهرية عدد من الموضوعات ليختار منها الطالب موضوعا واحدا عن جميع المواد، على أن يقدم البحث بمفرده،أو باشتراكه مع مجموعه من الطلاب، بشرط ألا يتخطى أقصى عدد للمجموعة 5 طلاب.

 

إقرأ أيضا

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية الترم الثاني 2020 جميع المحافظات