التخطي إلى المحتوى
موعد طرح جدول امتحانات الثانوية العامة النهائي 2020 بعد إعلان المسودة واستطلاع آراء الطلاب
موعد طرح جدول امتحانات الثانوية العامة النهائي 2020

موعد طرح جدول امتحانات الثانوية العامة النهائي 2020 ينتظر الكثيرون من أولياء الأمور والطلاب جدول امتحانات الثانوية العامة النهائي لعام 2020 في ترقب شديد، في حين أكدت المصادر المتداولة من وزارة التربية والتعليم العالي والفني على أن الوزارة تنتظر آراء أولياء الأمور والطلاب في الجدول المقترح الذي طرحته يوم الأربعاء 26 فبراير.

وبناءً على آراء اتحاد طلاب مدارس مصر و طلاب وطالبات الشهادة الثانوية، سيتم تعديل الجدول واعتماده من الدكتور طارق شوقي ونشره على الفور، وفي سياق الحديث أكدت بأن الجدول النهائي للامتحانات سيعلن عنه في بداية شهر مارس المقبل.

كما تناشد وزارة التربية والتعليم بسرعة الدخول على الموقع الرسمي للوزارة من أجل الإطلاع على مسودة الجدول المقترح وإدلاء الرأي فيه أو طلب تعديل عن طريق استطلاع الرأي.

ومن الجدير بالذكر أن الطلاب الراسبون أو المتغيبين عن امتحانات العام الماضي 2019 يمكنهم القيام بملء استمارة جديدة توضح المواد التي رسب أو تغيب فيها الطالب من أجل السماح لهم بدخول امتحانات الثانوية العامة لعام 2020

وننوه على الطلاب الراسبين أو المتغيبين عن امتحانات العام الماضي 2019 يمكنهم القيام بملء استمارة جديدة، ويجب توضيح المواد التي رسب أو تغيب فيها الطالب من أجل السماح لهم بدخول امتحانات الثانوية العامة لعام 2020