موعد التقديم بمرحلة رياض الأطفال محافظة القاهرة ٢٠٢١-٢٠٢٢

موعد التقديم بمرحلة رياض الأطفال محافظة القاهرة ٢٠٢١-٢٠٢٢
طلاب
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=490204
أميمة يحيي
موقع صباح مصر
أميمة يحيي

تقديم مرحلة رياض الأطفال بمحافظة القاهرة ٢٠٢١-٢٠٢٢ والشروط اللازمه للتقديم لكافة المناطق والأوراق المطلوبة كل ما يبحث عنه أولياء الأمور وذلك رغبةً في التسجيل لأبنائهم في المدارس التجريبية اللغة العربية أو المدارس المتميزة المستقبل.

وأتاحت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة تقديم رياض الأطفال في كافة المدارس الرسمية للغات
” تجريبي” وكما اتأحت أيضاً المدارس الرسمية المتميزة للغات “فيوتشر – المستقبل” وذلك من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة.

تسجيل رياض الأطفال محافظة القاهرة ٢٠٢١-٢٠٢٢

حيث تعلن وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة قسم توجيه عام رياض أطفال بأنه متاح التقديم للتسجيل للأطفال بالمستوي الأول للعام الدراسي الجديد ٢٠٢١-٢٠٢٢ ويكون ذلك بأستخدام النموذج المتاح عن طريق الانترنت.

وسوف نتيح لكم من موقع صباح مصر الخطوات والشروط الذي يجب أتباعها للتقديم في رياض أطفال بمحافظة القاهرة وهي تكون كالآتي :

الخطوات والشروط للتقديم برياض الأطفال محافظة القاهرة ٢٠٢١-٢٠٢٢

_ الإلتزام لكافة المدارس بعدم القبول للملفات الورقية المقدمه من ولي الأمر وذلك أثناء فترة التسجيل على موقع التسجيل وسوف يستمر أيضاً حتي يتم إعلان نتيجة تنسيق القبول برياض الأطفال.

_يشترط التقديم للمستوي الأول للمتسجل في رياض الأطفال أن يكون من سن ٤ سنوات حتي سن ٥ سنوات و ١١ شهراً و ٢٩ يوم.

_يكون التقديم من ولي الأمر وبأستخدام بطاقة الرقم القومي المتواجد بها محل الإقامة بمحافظة القاهرة فقط.

_التأكد من صحة البيانات المقدمة للمدرسة التي يتم التسجيل فيها وذلك على موقع التسجيل الإلكتروني، وفي حالة القبول كن الموقع ف على ولي الأمر أن يطبع الإيصال حتي يقدمه للمدرسة مع المستندات المطلوبة.

_ وفي حالة وجود بيانات خطأ أو بيانات مزورة يتحمل ولي الأمر المساءلة القانونية.

ويتابع ولي الأمر نتائج القبول عن طريق الاستعلام في المدة المحدد فقط حتي يتم تسديد كافة المصروفات بعد إعلان القبول في المدرسة المرشح فيها وذلك وذلك أيضاً في المدة المحددة له ، وعند عدم تسديد يعتبر القبول لم يكن ويتم الشطب على أسم الطفا من موقع تسجيل رياض الأطفال

والاستنثناءات متاحه فقط للعائدين من الخارج أو الأسر المعارين من جهات حكومية وضرورة وجود كافة المستنادات الموجودة داخل مواعيد بعد التقديم.

وتحديد خمس رغبات إجباري التسجيل في رياض الأطفال ويمكن كتابة رغبتت أي طفل مم أي إدارة تابعه لها من المربع السكني وأيضاً من الإدارات التعليمية الأخري بشرط أن تكون داخل القاهرة.

اقرأ ايضا

تعرف علي شروط التقديم لمرحلة رياض الأطفال 2021-2022 في مدارس اللغات بالإسكندرية