موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية ٢٠٢١ الدور الأول بوابة الأزهر الإلكترونية

موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية ٢٠٢١ الدور الأول بوابة الأزهر الإلكترونية
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=489148
أميمة يحيي
موقع صباح مصر
أميمة يحيي

ينتظر العديد من طلاب الثانوية الأزهرية موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية ٢٠٢١ للدور الأول، وتزداد عملية بحثهم عبر المواقع الإلكترونية المختلفه، لمعرفة نتيجتهم وتحديد مصيرهم العلمي فيما بعد.

وجاءت الامتحانات في إطار مشدد للإجراءات الاحترازية اللازمة بحيث يكون تأدية طلاب الشعبة الأدبية في يوم وطلاب الشعبة العلمية في يوم، وذلك حرصاً وأمناً على حياة الطلاب من فيروس كورونا مع وجود الإجراءات اللازمة للوقاية.

إعلان موعد نتيجة الثانوية الأزهرية ٢٠٢١ ورابط بوابة الأزهر الإلكترونيه

إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية ٢٠٢١ هو كل ما يهتم به طلاب الأزهر وأولياء أمورهم في الوقت الراهن، ولذلك سوف نطلعكم على الرابط الخاص بأستعلام النتيجة النهائية للثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي ٢٠٢١.

وينشر لكم موقع صباح مصر الرابط من خلال الضغط (هنا) للأستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية ٢٠٢١.

موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية ٢٠٢١

حيث صرح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الدكتور سلامه داوود أن عدد الطلاب الذي أتموا تأدية الامتحانات للشعبة الأدبية بلغ عددهم ١١٣ ألف و٤٧٣ طالباً، وعدد طلاب الشعبة العلمية ٨٣ ألف طالباً وكان ذلك في ٦٠٩ لجنة على مستوي الجمهورية.

وصرح أيضاً رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الدكتور سلامه داوود أن تصحيح امتحانات الثانوية سوف يتم بدءه في ١٣ أغسطس ٢٠٢١ القادم بعد انتهاء عملية الامتحانات بكل مراكز الجمهورية ويأتي ذلك ضمن إجراءات الوقاية والتعقيم اللازمة من فيروس كورونا.

كما أضاف الدكتور سلامه داوود رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أن العينة العشوائية للمواد التي تم أداءُها طلاب الثانوية الأزهرية سواء قسم الأدبي أو العلمي في نهاية امتحان العام الجاري نتيجة مبشرة حتي الآن.

اقرأايضا

بالرابط..موعد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 موقع بوابة الأزهر الإلكترونية