التخطي إلى المحتوى
موعد إعلان نتيجة أبحاث الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الترم الثاني 2020
نتيجة بحث الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة منصة ادمودو وزارة التربية والتعليم

أعلن ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، موعد إعلان نتيجة أبحاث الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020، بعد جولته التي أجراها اليوم الجمعة لتفقد سير عملية التصحيح والمراجعة ، داخل الكنترول بمدرسة السيدة عائشة الإعدادية للبنات، بإدارة غرب طنطا التعليمية.

 

 

موعد إعلان نتيجة أبحاث الشهادة الاعدادية محافظة الغربية

وتابع حسن إجراءات تصحيح ومراجعة الأبحاث والمشروعات العلمية، لطلاب الشهادة الاعدادية للوقوف على سير العمل بالشكل المنشود، مؤكداً أن أعمال الكنترول جارية تلك الأيام، لسرعة إتمام التصحيح والمراجعة لعرض النتيجة على الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، لإعتمادها رسمياً وطرحها للطلاب في الأسبوع الثاني من شهر يونيو المقبل.

 

وشدد وكيل الوزارة على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء عملية التصحيح داخل الكنترول، مناشدا بضرورة اتباع الإرشادات الطبية وتنفيذ تعليمات الأمن ، ورؤساء الحجرات، وتقليل عدد أعضاء العمل داخل الحجرات في المنازل الرئيسي.

 

مضيفاً أنه لابد من التعقيم والتطهير للمكان بصورة دورية متتابعة، مع ضرورة ارتداء الكمامات وعدم السماح بدخول  أى موظف أو مواطن بدون ارتدائها نهائياً، لحماية المراجعين والمصححين من خطر الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد.

 

اقرأ المزيد: وزارة التربية والتعليم تبدأ في إعلان نتائج أبحاث طلاب صفوف النقل إلكترونياً اليوم