التخطي إلى المحتوى
موضوعات الأبحاث المقررة على سنوات النقل والإعدادية

في مساء يوم الخميس الموافق 9 من شهر أبريل لعام 2020 قام السيد الدكتور طارق شوقي بالإعلان عن الموضوعات الخاصة بالمشاريع البحثية التي سيُقدمها الطلاب سواء من سنوات النقل أو من الشهادة الإعدادية، كما تفضل سيادته بشرح طريقة التعامل مع العناصر الخاصة بالمشروع كما أنه أشار في إعلانه عن روابط يمكن للطلاب الدخول من خلالها حتى يتمكنوا من الإطلاع على عدد من الموضوعات التي تم تخصيصها فقط للمشاريع البحثية.

الروابط التي تم الإعلان عنها ضمن تصريح السيد الوزير

صرح الأستاذ الدكتور طارق شوقي ببعض الروابط التي ستساعد الطالب في إتمام دراسته للفصل الدراسي الحالي، وكان من ضمن تلك الروابط  كالتالي:

https://bit.ly/2Rqm7RL

كما تفضل الأستاذ طارق شوقي بعرض بعض الروابط الأخرى التي يحتاجها الطالب خلال تقديمه لمشروعه البحثي الخاص وأثناء دراسته أيضاً مثل: https://study.ekb.eg رابط الخاص بالمكتبة الرقمية أو المكتبة الإلكترونية.

ورابط آخر مثل: https://stream.moe.gov.eg وذلك هو الرابط الخاص بالمنصة التي تقدم البث المباشر لتقديم الحصص الإفتراضية.

المشاريع البحثية لسنوات النقل والاعدادية

كما أن الوزارة أكدت على قرارها بأن بعض الفئات لم يتم تبديل اختبارها بالأبحاث أو المشاريع وإنما هي ستقدم الامتحان الخاص بها بشكل طبيعي في لجان سير و سيتم مراعاة الإجراءات الصحية والوقائية.

موضوعات الأبحاث المقررة على سنوات النقل والإعداديةموضوعات الأبحاث المقررة على سنوات النقل والإعداديةموضوعات الأبحاث المقررة على سنوات النقل والإعداديةإقرأ أيضاً

وزارة التربية والتعليم الابحاث المطلوبة للصف الخامس الابتدائي 2020

 

.