مواعيد امتحانات الشهادة الاعدادية فى محافظة القليوبية الترم الاول 2022

مواعيد امتحانات الشهادة الاعدادية فى محافظة القليوبية الترم الاول 2022
مواعيد امتحانات الشهادة الاعدادية فى محافظة القليوبية
https://www.sba7egypt.com/?p=531171
احمد رشدى
موقع صباح مصر
احمد رشدى

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية عن الميلاد المقرر فيه بدء وانتهاء امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الاول العام 2022، وقد تقرر يوم السبت الموافق 29 يناير بداية الامتحانات على أن تمتد الامتحانات إلى يوم الخميس الموافق 3 فبراير، وحرصت وزارة التربية والتعليم على ضرورة أخذ جميع الاحتياطات اللازمة والوقائية في الامتحانات من أجل المحافظة على الجميع في العملية التعليمية والحرص الكبير على الطلاب.

جدول امتحانات الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية

  • السبت 29 يناير:- مادة اللغة العربية والخط والإملاء، يبدأ الامتحان في تمام الساعة 9 صباحاً ينتهي في الساعة 11:30،  مدة  الامتحان ساعتان ونصف، على أن يتم تخصيص عشرين دقيقة للإملاء.
  • الأحد 30 يناير:- مادة العلوم تبدأ في تمام الساعة 9 حتى الساعة 11، مدة الامتحان ساعتان، مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والتي تبدأ في تمام الساعة  11:30 تنتهي الساعة 30 ، أي أن مدة الامتحان ساعة.
  • الإثنين 31 يناير:- اللغة الاجنبية تبدأ في الساعة 9 تنتهي في الساعة 11، مدة الامتحان ساعتان، مادة التربية الدينية تبدأ في الساعة 30 تنتهي في الساعة 1 مدة الامتحان ساعة ونصف.
  • الثلاثاء 1 فبراير:- مادة الهندسة تبدأ الساعة 9 تنتهي الساعة 11 مدة الامتحان ساعتان، مادة التربية الفنية والتي تبدأ في تمام الساعة 11:30 تنتهي الساعة 30 ، أي أن مدة الامتحان ساعتان.
  • الأربعاء 2 فبراير:- مادة الجبر والإحصاء تبدأ في تمام الساعة 9 تنتهي في تمام الساعة 11 مدة الامتحان ساعتان، التربية الرياضية للمدارس الرياضية.
  • الخميس 3 فبراير:- مادة الدراسات الاجتماعية تبدأ في تمام الساعة 9 تنتهي في الساعة 11، مدة الامتحان ساعتان.

امتحانات الشهادة الاعدادية فى محافظة القليوبية