التخطي إلى المحتوى
منهج الدراسات الاجتماعية المقرر على المرحلة الابتدائية حتى 15 مارس

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية، عن المنهج المقرر في مادة الدراسات الاجتماعية للمرحلة الابتدائية حتى توقف الدراسة في ١٥ مارس الماضي لعام ٢٠٢٠ميلاديا، نظرا للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد جميعا، لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

المنهج المقررة في مادة الدراسات الاجتماعية للمرحلة الابتدائية

لقد أعلن مستشار وزارة التربية والتعليم عن المنهج المقرر، في منهج الدراسات للمرحلة الابتدائية والتي سوف يتم عمل بحث فيها، حيث سوف تكتفي الوزارة بالأجزاء التي تم تدريسها للطلاب حتي منتصف مارس الماضي.

إعلان مدير عام مادة الدراسات بالوزارة

أعلن مدير عام مادة المواد الاجتماعية، عن الأجزاء المحذوفة والمقررة من مادة الدراسات الاجتماعية لجميع الصفوف الحالية، للعام الدراسى ٢٠١٩/ ٢٠٢٠ .

كما شدد الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم، على المعلمين في كافة المدارس بضرورة الالتزام والمحذوفات، ونشره على أوسع نطاق، كما يحب الحرص على عدم وضع أي أسئلة من المنهج بعد ١٠ مارس.

والجدير بالذكر، قد قرر وزير التربية والتعليم طارق شوفي بالتزام الطلاب بالمناهج التي تم تدريسها حتى منتصف مارس نظرا لظروف البلاد.

منهج الدراسات الاجتماعية المقرر على المرحلة الابتدائية حتى 15 مارس

منهج الدراسات الاجتماعية المقرر على المرحلة الابتدائية حتى 15 مارسمنهج الدراسات الاجتماعية المقرر على المرحلة الابتدائية حتى 15 مارسمنهج الدراسات الاجتماعية المقرر على المرحلة الابتدائية حتى 15 مارس