مصاريف وأسعار المدينة الجامعية في جامعة الجلالة 2021

مصاريف وأسعار المدينة الجامعية في جامعة الجلالة 2021
مصاريف وأسعار المدينة الجامعية في جامعة الجلالة 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=501262
هالة الباسل
موقع صباح مصر
هالة الباسل

صرح نائب رئيس جامعة الجلالة، الدكتور محمد الشناوي، أن الجامعة علي اتم الاستعداد لإستقبال الطلاب في العام الجامعي الجديد ، في إطار رؤية مصر 2030 ، والتعامل بأحدث الطرق العالمية للتعليم العالي ، مؤكداً ان الجامعة قد انتهت من الالتزامات التي توفرها لجميع الكليات والمعامل الموجوده بها .

كما أشار نائب رئيس الجامعة ، أن جامعة الجلالة والمدن الجامعية الموجودة بها تطبق الإجراءات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا للحفاظ علي سلامة الطلاب.

 

موعد بداية الدراسة في جامعة الجلالة

 

أعلنت الجامعة أن بداية العام الدراسي الجديد بها من يوم 9/10/2021 المقبل ، وياتي ذلك وفقا للقواعد القانونية للمجلس الأعلى للجامعات، بالإضافة إلى أنها في الوقت الحالي تقوم بتطيعم كافة العاملين بها من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب

 

مصاريف الجامعة الجلالة 2021

كشفت مصادر مطلعة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إنه سوف يتم تحديد المصروفات الدراسية ولكن من المتوقع ان تكون 11 الف دولار ، وسيكون دفع المصروفات لجامعة الجلالة من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة .

 

أسعار المدينة الجامعية في جامعة الجلالة 2021

 

كشف الدكتور محمد الشناوي عن أسعار الإقامة في المدن الجامعية في جامعة الجلالة الاهليه ، حيث أن لمدة ثلاث ايام في الاسبوع يعادل 3 آلاف جنيه في الشهر، و 6 آلاف جنيه في الشهر للاسبوع كامل، ويشتمل هذآ المبلغ علي الوجبات في فندق

الجامعة .

اقرأ ايضا

مصاريف جامعة الجلالة الأهلية 2022 والتنسيق الرسمي للكليات