مصاريف | تعرف على مصروفات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا والطب بـ 85 الف جنيه مصري

مصاريف | تعرف على مصروفات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا والطب بـ 85 الف جنيه مصري
المجلس الأعلى للجامعات
https://www.sba7egypt.com/?p=331211
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلن المجلس الأعلى للجامعات عن تحديد مصاريف كليات الجامعات الخاصة المصرية حيث يفصلنا ايام قليلة عن بدء ماراثون تنسيق الثانوية العامة، ولذلك يستعرض صباح مصر مصاريف كليات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا للعام الدراسي الجديد 2019-2020 بعدان أن إعلان النتيجة اليوم في مؤتمر صحفي ترأسه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

 

فيما أكد بيان الجامعة على وصول مصاريف العام الدراسي الجديد لكلية الطب البشري إلى 85 ألف جنيه مصري، مع تحديد مصاريف كلية طب الاسنان 63 ألف جنيه مصري.

روليت الشروق

بينما تقرر أن تكون مصاريف كلية الصيدلة 52 ألف جنيه مصري، وصلت مصاريف كلية العلاج الطبيعي إلى 45 ألف جنيه مصري، ومصاريف كلية العلوم الطبية التطبيقية سجلت 16 ألف جنيه مصري، كما بلغت مصاريف كلية إدارة أعمال بالغة العربية واللغة الإنجليزية 25 ألف جنيه مصري.

وفي سياق متصل جاءت مصاريف كلية تكنولوجيا ومعلومات 21 ألف جنيه مصري، في العام الدراسي الواحد تدفع على قسطين، كما تكون مصاريف كلية اللغات وترجمة اللغة الإنجليزية 20 ألف جنيه مصري في العام الدراسي الواحد، وتبلغ مصاريف كلية آثار وأرشاد سياحي 15 ألف جنيه مصري في السنه الدراسيه، وتكون مصاريف كلية التربية الخاصة مبلغ 14 ألف جنيه مصري في العام الدراسي الواحد.

 

اقرأ أيضا