التخطي إلى المحتوى
مراجعة ليلة الامتحان الأحياء علمي علوم الصف الثالث الثانوي 2020
مراجعة ليلة الامتحان الأحياء علمي علوم الصف الثالث الثانوي 2020

لقد أطلقت وزارة التربية والتعليم المصرية منصة إلكترونية جديدة تسمى ثانوية دوت نت، لكي يتم رفع مراجعات شاملة لجميع المواد الدراسية مادة الأحياء لطلاب الثانوية العامة وذلك تضامنا مع حالة التوتر والقلق التي يعاني منها الطلاب نظرا للظروف المحيطة من انتشار فيروس كورونا وارتفاع في أعداد الإصابات والوفيات في العالم مما يهدد حياتهم في حالة إصابتهم بالفيروس عن طريق مخالطتهم لشخص مصاب أثناء نزولهم لأداء الاختبارات.

كيفية التسجيل على منصة الثانوية العامة

أكدت وزارة التربية والتعليم المصرية أن أسئلة الاختبارات لن تخرج من المراجعات التي تم رفعها على المنصة من قبل الوزارة ويكون التسجيل على المنصة كالتالي

  • أولا الدخول على منصة الثانوية العامة، ثم بعد ذلك يقوم الطالب بإنشاء حساب جديد عن طريق الأيقونة الموجودة في أعلى الصفحة الرئيسية.
  • و لإنشاء الحساب يجب على الطالب إدخال البيانات الخاصة به.
  • وسيحصل على اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به وبذلك يكون قادرا على الدخول ومراجعة المواد أول بأول فقط يقوم باختيار المادة المراد مراجعتها.

مراجعة ليلة الامتحان مادة الأحياء

نقدم لكم مراعة ليلة الامتحان مادة الأحياء الصف الثالث الثانوي 2020، وذلك حتى نقلل من حالة التوتر التي أصابت كل من أولياء الأمور والطلاب، حيث أن كثير من الطلاب وأولياء الأمور يناشدون وزير التربية والتعليم بضرورة إلغاء الاختبارات حفاظا على حياة الطلاب ولكن أكد الدكتور طارق شوقي على أنه لا نية لإلغاء الاختبارات نهائيا وطمئنهم أن الأسئلة سوف تأتي في مستوى الطالب العادي.

اقرأ أيضاً

منصة ثانوية دوت نت مراجعة ليلة الامتحان جميع المواد الدراسية 2020