التخطي إلى المحتوى
مدارس دمياط تواصل محاربة الدروس تحت شعار “شارك تعلم بالمجان” بمشاركة 5000 طالب
تنفيذ مبادرة القضاء على الدروس الخصوصية

اكد الاستاذ السيد أحمد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط ، اليوم إن مدارس المحافظة تواصل مكافحة الدروس الخصوصية من الشهر الماضي وفق مبادرة أطلقتها الدكتورة : منال عوض محافظ دمياط تحت شعار “شارك تعلم بالمجان”.

 

وبدأت المبادرة فى القضاء عليها بالمجموعات المجانية بالمدارس يومى الجمعة والسبت من كل أسبوع، طوال العام الدراسى، بجميع الإدارات التعليمية، ومازال الإقبال كبير من الطلاب علي تلك المجموعات المجانية.

وأضاف “سويلم” انه خلال متابعته لفعاليات المبادرة ، وبرفقته قيادات المديرية ومديري الادارات التعليمية أنه وجد إقبالًا شديدًا وتزاحماً من طلاب وطالبات المدارس الثانوية بصفوفها الثلاث والإعدادية والتعليم الفنى.

وذلك بأعداد كبيرة لا تقل عن 5000 طالب وطالبة لحضور المجموعات،بحميع الادارات التعليمية، مؤكدا أن معلمى المحافظة تسابقوا للاشتراك بالمبادرة بدون أجر، مساهمة منهم فى إنجاح المبادرة.

وأضاف «سويلم»: «لا بديل للطالب سوى العودة للمدرسة والاستفادة من هذه المجموعات المجانية» ، كان ذلك في إطار توجيهات الدكتور : طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وبناء علي تعليمات ا.د منال عوض محافظ دمياط بمكافحة ظاهرة الدروس الخصوصية .

تنفيذ مبادرة القضاء على الدروس الخصوصية
تنفيذ مبادرة القضاء على الدروس الخصوصية