متاح رابط دخول بنك المعرفة المصري 2020 وزارة التربية والتعليم

متاح رابط دخول بنك المعرفة المصري 2020 وزارة التربية والتعليم
بنك المعرفة المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=348652
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

أصبحت الآن العملية التعليمية تسير بشكل أيسر من خلال الإنترنت، وذلك بعد اجتياح فيروس كورونا للعالم، وكانت من ضمن الخطوات التي قامت بها وزارة التربية والتعليم المصرية أنها قامت بتفعيل بنك المعرفة المصري للطلاب ليتمكنوا من متابعة المناهج الدراسية من خلاله عبر الإنترنت وهم في منازلهم وغير مضطرين للخروج والاحتكاك بالأفراد وهذا من شأنه تقليل التجمعات والحد من انتشار الفيروس.

مميزات بنك المعرفة المصري

ومن أهم ما يميز بنك المعرفة أنه ليس مقتصرا على الطلاب وحسب بل متاح تسجيل المعلمين وأولياء الأمور أيضا من خلاله وذلك عن طريق أكواد خاصة بهم يتم الحصول عليها من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

روليت الشروق

كما أن الموقع أيضا يحتوي على العديد من الأسئلة على المناهج الدراسية بالإضافة إلى المعادلات والمسائل الرياضية والفيزيائية التي لا تخلو منها امتحانات وزارة التربية والتعليم.

رابط بنك المعرفة المصري

رابط إليكم رابط الدخول المباشر لبنك المعرفة حتى يستطيع الطلاب الدخول عليه بسهولة، حيث يحتوي بنك المعرفة  على جميع المناهج الدراسية  ولجميع المراحل التعليمية بداية من رياض الأطفال حتى المرحلة الثانوية، كما أن جميع المناهج تتوافر أيضا باللغة الإنجليزية بجانب لغتنا العربية.

اقرأ أيضاً

رابط بنك المعرفة | المكتبة الرقمية وزارة التربية والتعليم