التخطي إلى المحتوى
متاح الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2020 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2020

ظهرت اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية  ومنذ قليل أعتُمدت أيضا في عدد من المحافظات الأخرى من بينها محافظة بورسعيد، والبحيرة، وجنوب سيناء، والاسماعيلية والأقصر، وغدا يتم إعتماد باقي النتائج التي لم تظهر حتى الآن، وموقع صباح مصر ينشر لكم الروابط المباشرة للاستعلام عنها.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية تؤكد فاعلية نظام الأبحاث العلمية بنسبة نجاح 99.86%

قام السيد الدكتور طارق رحمي راشد محافظ الغربية ومعه السيد ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بالإعلان عن نسب نجاح الشهادة الإعدادية هذا العام بالمحافظة، والتي بلغت 99.86%.

من ناحية أخرى نشر المحافظ نسب الطلاب الطلاب الناجحين في الاعدادية بواقع 96.4% بينما حصل الطلاب الصم والمكفوفين على نسبة نجاح 100%، وقد أكد المحافظ على إهتمامه الآن بإعداد الامتحانات التكميلية الدور الثاني للطلاب الذين رسبوا هذا العام سواء في إعداد البحث أو في المواد الدراسية التي كانت مقررة عليهم في الفصل الدراسي الأول.

وفي ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها محافظة الغربية بسبب انتشار فيروس كورونا شدد المحافظ على أن الامتحانات ستبدأ في موعدها في 21 يونيو الجاري مع اتخاذ كل الإجراءات  التي تحمي الطلاب من الإصابة، ومن هنـــــــــــــــــــــا أو هنـــــــــــــــــــــا يستطيع الطلاب الآن الاطمئنان على النتيجة وموقع صباح مصر يتمنى لكل طلاب الشهادة الاعدادية بالغربية مزيد من التوفيق والسداد في المراحل الدراسية المقبلة.

اقرأ أيضا

نتيجة الترم الثانى الشهادة الاعدادية محافظة قنا ٢٠٢٠