التخطي إلى المحتوى
متاح الآن برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 محافظة الغربية
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم جلوس الطالب الآن رابط بوابة محافظة الغربية الالكتروني

طلاب محافظة الغربية يستعدون الآن للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 بعد ظهورها اليوم في محافظة دمياط، ومحافظة مرسى مطروح، والوادي الجديد، وموقع صباح مصر ينشر لكم طريقة الاستعلام عنها برقم الجلوس وموعد الظهور.

وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية يؤكد نتيجة الشهادة الاعدادية لن تظهر قبل 7 يونيو

ينتظر الكثير خبر اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية من الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، ولكن مازال هناك أسبوع على الأقل على إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في المحافظة نظرا لأن كنترولات التعليم لم تنتهي من العمل حتى الآن، ومن المفترض أن تبدأ غدا الأثنين الموافق 1 من شهر يونيو بمباشرة عملها على تصحيح الابحاث.

كان ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية قد أعلن عن قيامة بمتابعة عدد كبير من مدارس مديريات محافظة الغربية وهما مدارس بسيون ، وسمنود، والمحلة الكبرى لبحث تقييم أبحاث الطلاب دون تقصير أو تعطيل، وتُظهر كافة المؤشرات الأولية ارتفاع نسبة  نجاح طلاب الإعدادية بالمحافظة عن الترم الأول حيث كانت  نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية 89.27%  ونتوقع أن تصبح في الترم الثاني 99.27% أو أكثر.

أفضل وأسهل وسيلة للاستعلام عن نتيجة الاعدادية وقت ظهورها هو رابط البوابة الالكترونية للمحافظة حيث يقوم الطالب بكتابة رمز أو رقم الجلوس في خانة البحث عن النتيجة، ثم الضغط على كلمة عرض النتيجة، ونفضل هذه الطريقة تفاديا للزحام بالمدارس.

اقرأ أيضا

الان رابط برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الاحمر 2020