مؤشرات تنسيق الثانوية العامة 2021-2022 لطلاب الإعدادية في محافظة الإسكندرية

مؤشرات تنسيق الثانوية العامة 2021-2022 لطلاب الإعدادية في محافظة الإسكندرية
مؤشرات تنسيق الثانوية العامة
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=480639
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي مؤشرات تنسيق الثانوية العامة 2021-2022 لطلاب الشهادة الإعدادية بالنسبة لمحافظة الإسكندرية، حيث يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن الحد الأدنى للقبول بالنسبة للمرحلة الثانوية العامة والصناعية والتجارية وأيضاً الحد الأدنى للقبول بالنسبة للتمريض بعد الإعدادية وهذا بالنسبة لمحافظة الإسكندرية.

 

حيث اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية النتيجة بنسبة نجاح 78.9%، وبدأت المديريات التعليمية الثماني في المحافظة في استقبال طلبات التظلم من طلاب الصف الثالث الإعدادي.

مؤشرات تنسيق الثانوية العامة

 

كما أعلنت العديد من المحافظات عن الحد الأدنى للقبول بالنسبة لطلاب المرحلة الإعدادية، وتختلف هذه النسبة من محافظة وأخري وهذا حسب نسبة النجاح الكلية والأعداد المطلوبة لكل مرحلة.

حيث من المتوقع أن ينخفض الحد الأدنى للقبول بالنسبة للمرحلة الثانوية هذا العام مقارنة بالعام الماضي، وهذا بسبب انخفاض نسبة النجاح العام الحالي بصورة كبيرة مقارنة بالعام الماضي ويكون الحد الأدني 230 درجة بسبب انخفاض نسبة النجاح.

كما أكدت مصادر أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن الحد الأدنى للقبول بالنسبة لمحافظة الإسكندرية الأسبوع الجاري، وهذا بعد أن يتم حصر نسبة الاشغال في جميع المدارس الثانوية العامة في جميع الإدارات التعليمية، وأيضاً عدد طلاب الشهادة الإعدادية ونسبة النجاح، وأيضا حساب متوسط المجاميع وبعدها يتم تحديد التنسيق بالنسبة للمرحلتين الأولي والثانية ويتم اعتمادها من محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف.

اقرأ أيضاً:

تنسيق التمريض 2021-2022 بعد الإعدادي في محافظة الإسكندرية – شروط التقديم