لينك نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2022 جميع المحافظات.. رابط نتيجة اولي وثانية ثانوي 2022

لينك نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2022 جميع المحافظات.. رابط نتيجة اولي وثانية ثانوي 2022
لينك تحميل نتيجة الصف الاول الثانوي 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=561362
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر لينك نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي ألترم الثاني للعام 2022 جميع المحافظات بعد انتهاء أعمال تصحيح الامتحانات الإلكترونية عن طريق وزارة التعليم والامتحانات الورقية عن طريق المدارس.

لينك نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الثاني

حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم بالإعلان عن رابط تحميل نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي بالنسبة للامتحانات الإلكترونية والتي أدي فبها الطلاب الامتحانات في شهر مايو الماضي غلي مستوي محافظات مصر.

نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني

وقد قامت المدارس بتصحيح الامتحانات الورقية بعد انتهاء الاختبارات مباشرة، كما أنهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني التصحيح الإلكترونية للأسئلة الاختيار من متعدد ويجب علي المدارس أضافه درجات الامتحان الورقي لدرجات الامتحانات الإلكترونية وبعدها يتم أتاحت النتيجة لجميع الطلاب.

نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني

كما تم الانتهاء من التصحيح ألإلكتروني لطلاب ثانية ثانوي علي مستوي جميع المحافظات عن طريق وزارة التربية والتعليم، ويتم أضافه درجات الامتحان المقالي إلى ألإلكتروني وجمع درجات المواد الدراسية قبل الإعلان عن النتيجة، وتقوم مدارس الثانوي بجمع درجات ألترمين معا.

حيث من المقرر رفع النتيجة عبر الموقع الرسمي ألإلكتروني الخاص بنتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي (من هنــا    أو من  هنــا) بالرقم القومي والبريد ألإلكتروني لجميع الطلاب بمحافظات مصر من خلال الموقع الرسمي لوزارة التعليم.

اقرأ أيضا

لينك تحميل نتيجة الصف الأول الثانوي 2022 جميع المحافظات.. نتيجة أولي ثانوي ألترم الثاني 2022