صباح مصر
الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, 4 ديسمبر 2020 ميلاديا.

ظهرت الآن نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية 2020 بوابة الحكومة المصرية

ظهرت الآن نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية 2020 بوابة الحكومة المصرية
ظهرت الآن نتيجة تقليل الاغتراب
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=369868
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

ظهرت الآن نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية 2020، وهذا بعد أن قام الطلاب بتسجيل طلبات التحويل بين الكليات والمعاهد المختلفة.

 

ظهرت الآن نتيجة تقليل الاغتراب

حيث أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لجميع طلاب الدبلوم الفني الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي التحويل بين الكليات والمعاهد، كما تم تحديد شروط قبول هذه الطلبات.

كما تقدم العديد من الطلاب والطلبات بتسجيل رغباتهم للالتحاق بالعام الجامعي الجديد، حيث حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نسبة 10% للقبول من بين جميع الأنظمة.

رابط الاستعلام عن النتيجة

بعد أن قام الطلاب بتسجيل رغبات التحويلات المختلفة وفق الحد الأدني المطلوب بين كل كلية وآخري، يترقب الطلاب موعد معرفة نتيجة هذه التحويلات.

حيث أعلنت صباح اليوم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب التنسيق لجميع الطلاب للحصول علي بطاقة الترشيح، كما تم تحديد العديد من الشروط لقبول طلبات التحويل أهمها حصول الطالب علي الحد الأدنى للكلية التي يرغب في الالتحاق بها.

كما يستطيع الطلاب معرفة نتيجة التحويلات والحصول علي بطاقة الترشيح (من هنـــا)، حيث يكتب الطالب رقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات، ثم يكتب الرقم السري ويختار الشعبة الملتحق بها.

ثم يضغط علي عرض النتيجة فيحصل علي بطاقة الترشيح للكلية أو المعهد الذي من المقرر أن يلتحق به في العام الجامعي 2020-2021.

اقرأ أيضاً:

تعرف على قائمة الجامعات الأجنبية المعتمدة في مصر

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة