صباح مصر
السبت, 7 ربيع الأول 1442 هجريا, 24 أكتوبر 2020 ميلاديا.

طريقة تعبئة رغبات تنسيق الدبلومات الفنية في مصر 2020 جميع اقسام التعليم الفني بالرقم القومي

طريقة تعبئة رغبات تنسيق الدبلومات الفنية في مصر 2020 جميع اقسام التعليم الفني بالرقم القومي
التعليم الفني
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=354230
ندا محمد
صباح مصر
ندا محمد

 عدد كبير من الطلاب يباشرون بالبحث حول طريقة تعبئة رغبات تنسيق الدبلومات الفنية فى مصر 2020 جميع أقسام التعليم الفني،حيث من المقرر على أن يباشر طلاب شهادة الدبلوم أعمال ترتيب رغباتهم وتسجيلها على موقع تنسيق الدبلومات الفنية قريباً جداً فور اعتماد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة فى مصر من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية.

تنسيق الدبلومات الفنية 2020        

عدد كبير من طلاب شهادة الدبلومات الفنية الان يترقبون معرفة ماهي الكليات والمعاهد الشاغرة المتاحة إليهم، وذلك عقب الاشارة التي أعلنها معالي وزير التربية والتعليم العالي حول نسبة الكليات والمعاهد المتاحة أمام طلبة شهادة الدبلومات الفنية التي تتراوح ما بين كلية الهندسة والزراعة والآداب والآثار، وبعض من المعاهد الفنية التي على رأسها معهد فنى صحى ومعهد فني صناعي وخدمة اجتماعية، على أن نستعرض على غرار ذلك طرق وخطوات التسجيل فى ذلك التنسيق الآن.

طريقة التسجيل فى تنسيق الدبلومات الفنية

بامكانكم التسجيل فى تنسيق الدبلومات الفنية بشكل إلكتروني  وذلك فور اتباع الخطوات التالية:-

  • الدخول على الرابط التالي “هنا” وهو رابط موقع بوابة الحكومة المصرية
  • تسجيل البيانات المطلوبة التي تشمل اسم الطالب ورقم السري والقومي، النقر على ايقونة تسجيل واستعلام لتظهر امامكم ايقونة بامكانكم من خلالها تعبئة رغباتكم بشكل كامل.
  • هذا ومع العلم على أن تنسيق الدبلومات الفنية لم يتم الاعلان عليه الا بعد اتمام اعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة فى مصر.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة