التخطي إلى المحتوى
صفحات الغش الالكتروني تنشر جزء من امتحان الجغرافيا والأحياء للثانوية الدور الثاني

قامت صفحات الغش الالكتروني بنشر جزء من امتحان الجغرافيا والأحياء للثانوية العامة الدور الثاني، حيث قامت هذه الصفحات بنشر صور لأجزاء من أسئلة وأجوبة امتحان مواد الأحياء والجغرافيا والتفاضل لطلاب الثانوية العامة، بعد مرور قرابة الساعة على بدء لجنة الامتحانات.

 

صفحات الغش الالكتروني تنشر بعض اسئلة الامتحان

هذا وقد أكدت غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة، أنه تم التوصل إلى الطالب المسئول عن تصوير أسئلة الامتحان وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده. حيث بدأت امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني يوم السبت 11 أغسطس الجارى وتستمر حتى يوم 20 من الشهر نفسه.

هذا وقد بدأ صباح اليوم الخميس 16 أغسطس طلاب الثانوية العامة دور ثانى أداء امتحان مادتى الجغرافيا والأحياء والتفاضل والتكامل.

كما قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى إنه يؤدى الامتحان فى مادة الجغرافيا 3860 طالبا وطالبة، بينما يؤدى طلاب الشعبة العلمية الامتحان فى مادة الأحياء بإجمالى 6404 طلاب، كما يؤدى طلاب الشعبة العلمية (الرياضيات الامتحان فى مادة التفاضل والتكامل بإجمالى 3792 طالبا وطالبة.

هذا وقد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة تواصلت مع رؤساء لجان سير الامتحانات وتأكدت من وصول أسئلة الامتحانات إلى مقر اللجان دون تأخير وتم تسليمها للطلاب فى التاسعة صباحا.