صباح مصر
الجمعة, 13 ربيع الأول 1442 هجريا, 30 أكتوبر 2020 ميلاديا.

رسمياً رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020-2021 الحد الأدني للقبول في جميع الكليات والمعاهد

رسمياً رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020-2021 الحد الأدني للقبول في جميع الكليات والمعاهد
رسمياً رابط نتيجة تنسيق
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=364915
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

رسمياً رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020-2021 وهذا بعد أن أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي منذ قليل عن نتيجة جميع الأقسام والشعب.

 

كما من المقرر أن يتم فتح موقع التنسيق لتقليل الاغتراب لجميع الطلاب بدءً من يوم الثلاثاء الموافق 20 أكتوبر وحتى يوم الخميس 22 أكتوبر الجاري.

رسمياً رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية

حيث قامت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بفتح موقع التنسيق أمام طلاب الشهادات الفنية جميع الشعب والأنظمة من يوم الأربعاء 30 سبتمبر الماضي وحتى يوم 13 أكتوبر.

هذا وقد تقدم لموقع التنسيق عدد 15300 طالب وطالبة من جميع الشعب والأنظمة سواء ثلاث أو خمس سنوات، حيث تقدم عدد 212446 طالب وطالبة من الشهادات الفنية المتنوعة والمعاهد المتوسطة.

كما استنفذ عدد 7466 طالب وطالبة رغباتهم وهذا لأنها لا تتناسب مع المجموع الكلي الحاصل عليه الطلاب والحد الأدنى الذي أعلنت عنه وزارة التعليم العالي، وسوف يتم فتح موقع التنسيق لهؤلاء الطلاب لإعادة تسجيل رغباتهم.

رابط الحصول علي النتيجة

حيث يمكن لجميع طلاب الدبلومات الفنية الشعب الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية نظام ثلاث وخمس سنوات، الحصول علي نتيجة التنسيق وبطاقة الترشيح للكلية أو المعهد الذي من المقرر أن يلتحق به الطالب في العام الجامعي الجديد (من هنــا) حيث يكتب الطالب رقم الجلوس والرقم السري الخاص به ثم يضغط علي عرض النتيجة فيحصل عليها.

كما أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن موعد فتح باب تقليل الاغتراب أمام جميع الشعب والأقسام بدءً من يوم الثلاثاء 20 أكتوبر.

اقرأ أيضاً:

رابط الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب برقم الجلوس لطلاب المرحلة الثالثة بوابة الحكومة المصرية

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة