رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 بالاسم ورقم الجلوس بوابة الأزهر الالكترونيه

رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 بالاسم ورقم الجلوس  بوابة الأزهر الالكترونيه
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=491168
هالة الباسل
موقع صباح مصر
هالة الباسل

تتزايد أعداد من طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية وأولياء أمورهم في التوقيت الحالي علي محركات البحث لمعرفه نتيجة الامتحانات التي بدأت يوم ١٩يونيو وتنتهي يوم ١ أغسطس القادم للشعبتين الأدبيه والعلميه وتم ذلك في إطار الخطه الزمنيه التي فرضتها المعاهد الأزهرية.

وفي الوقت ذاته يسارع طلاب شهادة الثانوية الأزهرية للبحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل لمعرفة موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية بشعبتيها العلمية والأدبية ٢٠٢١.

وحرصنا علي أن نوافيكم من خلال( صباح مصر) بجميع التفاصيل ومن خلال موقعنا وفريق العمل الذي يقوم بنشر كافة التفاصيل الإخبارية الخاصة بالعملية التعليمية ينقل لكم من خلال الضغط( هنا) رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية ٢٠٢١ بشعبتيها العلمية والأدبية برقم الجلوس وتسهيل ذلك للطلاب .

نتيجةالشهادة الثانوية الأزهرية ٢٠٢١

وكانت أعداد اللجان التي شهدت امتحان الشهادة الثانوية الأزهرية ٦٠٩ لجنة على مستوي محافظات الجمهورية بالنسبةلطلاب الشعبه العلميه كان فيها ٨٣الفاو٧١٩ طلاب من الجنسين وبالنسبة للشعبه الأدبيه كان فيها ١١٣الفا و٤٧٣ طلاب من الجنسين.

وصرح الدكتور سلامة داوود رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أن لا تتجاوز اللجنة ٢١طالبا وتأخذ جميع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، واكد أيضا في حديثه أن الامتحانات كلها اتت من المنهج الدراسي للكتاب المدرسي.

واستكمالا لحديثه قال انه تم فصل امتحانات الشعبة الأدبية عن العلمية حيث خصص لكل شعبه يوم ، حتي يحمي الطلاب من عدوي فيروس كورونا وكانت هذه اول مره يتم فصل الشعبتين خلال عملية الامتحانات.

وصرح الدكتور سلامة داوود أنه يتم التصحيح فور الانتهاء من كل مادة و أكد أن يوجد على مستوي محافظات الجمهورية ١٨ مركزا لتصحيح الامتحانات حتي يتم الانتهاء من عمليات التصحيح في وقت اسرع وبعدها تعتمد من وكيل الأزهر الشريف واعلانها رسميا من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية.

موعد إعلان نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس

واكد الدكتور سلامة داوود موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية بشعبتيها العلمية والأدبية وان النتيجه سيتم الاعلان عنها رسميا خلال الأيام المقبلة من شهر أغسطس ٢٠٢١ عقب الانتهاء من عملية الامتحان والتصحيح.

وترقبو من خلال موقعنا لحظة بلحظة متابعة ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس وذلك من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية

اقرأ ايضا

موعد اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 وإعلانها رسميا على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية