رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2024

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2024
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=683204
احمد رشدي
موقع صباح مصر
احمد رشدي

امتلأت محركات البحث جوجل عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2024، حيث أن طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية في جميع محافظات جمهورية مصر العربية قد أدوا امتحاناتهم على أكمل وجه، وبكل تأكيد يأمل كل طالب في الحصول على درجته دون وجود أي أخطاء وهو ما دفع وكيل وزارة التربية والتعليم التحدث بنفسه وأكد على ضرورة إجراء عمليات تصحيح الأوراق ورصد الدرجات بصورة سليمة دون استعجال.
 

توزيع درجات طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد للعام الدراسي 2024

مادة اللغة العربية: مجموع الدرجات 40 درجة الترم الأول، و40 درجة الترم الثاني، يصبح المجموع الكلي 80 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
● مادة اللغة الرياضيات: مجموع الدرجات 30 درجة الترم الأول، 30 درجة الترم الثاني، يصبح المجموع الكلي 60 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
● مادة العلوم: مجموع الدرجات 20 درجة الترم الأول، 20 درجة الترم الثاني، يصبح المجموع الكلي 40 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
● مادة اللغة الانجليزية: مجموع الدرجات 30 درجة الترم الأول، 30 درجة الترم الثاني، يصبح المجموع الكلي 60 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
● مادة اللغة الدراسات الإجتماعية: مجموع الدرجات 20 درجة الترم الأول، 20 درجة الترم الثاني، يصبح المجموع الكلي 40 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
بذلك يكون المجموع الكلي للمواد التي تضاف للمجموع في الترم الأول يكون 140 درجة وكذلك و140 درجة الترم الثاني، أي أن المجموع الكلي للعام الدراسي 280 درجة.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2024

يمكن لجميع طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية في محافظة بورسعيد الحصول على النتيجة النهائية الخاصة بهم من خلال بعض الخطوات كالتالي :-

● يقوم الطالب بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بمدرسة بورسعيد أون لاين.
● يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به في الخانة المخصصة له.
● التأكد من رقم الجلوس الذي تم إدخاله.
● يقوم الطالب بالضغط على زر البحث ومن ثم تظهر له النتيجة.
إقرأ أيضاً

لينكات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني جميع محافظات الجمهورية