رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 برقم الجلوس جميع المحافظات

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 برقم الجلوس جميع المحافظات
نتيجة الصف الثالث الاعدادي
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=440152
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 برقم الجلوس جميع المحافظات من موقع وزارة التربية والتعليم، حيث انتهت امتحانات الصفوف الدراسية من الرابع الابتدائي وحتى الصف الثالث الاعدادي.

 

حيث أدي طلاب الصف الثالث الإعدادي صباح اليوم الأحد السابع من شهر مارس الامتحان متعدد الاختيارات، هذا وقد أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن درجات هذا الامتحان لن تضاف للمجموع الكلي بالنسبة لطلاب الصف الثالث الاعدادي، بينما يستمر طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي في أداء الامتحانات الإلكترونية علي مستوي المديريات التعليمية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021

كما أكد وزير التعليم أن الامتحانات الخاصة بجميع صفوف النقل والصف الثالث الاعدادي في مناهج الترم الأول، حيث يشتمل الامتحان علي جميع المواد الدراسية بنظام الاختيار من متعدد.

حيث انتهي طلاب الصفوف من الرابع الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي من أداء الامتحانات، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه بالنسبة للنتيجة سوف تكون من خلال الموقع الرسمي للوزارة.

كما يمكن لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي الحصول علي النتيجة (من هنــا)، حيث يكتب الطالب رقم الجلوس الخاص به ويضغط علي كلمة النتيجة فيحصل علي درجات جميع المواد التي أدي فيها امتحانات الفصل الدراسي الأول.

حيث من المقرر أن يتم الانتهاء من تصحيح جميع أوراق الامتحانات خلال الساعات المقبلة.

اقرأ أيضاً:

تعرف على موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2021 محافظة الإسكندرية