التخطي إلى المحتوى
رابط نتيجة الثانوية العامة 2020 وأسماء الأوائل منتصف الأسبوع الجارى موقع وزارة التعليم
أسماء أوائل الثانوية العامة 2020 علمى علوم ورياضة وأدبي

يترقب طلاب الثانوية العامة موعد الإعلان عن النتيجة، حيث من المتوقع أن يتم الاعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة خلال الساعات المقبلة، بعد أن يتم حصرهم على مستوى محافظات مصر.

 

أوائل الثانوية العامة 2020

حيث انتهت أعمال تصحيح جميع المواد الدراسية التى أدى فيها الطلاب الامتحانات فى الفترة من يوم الأحد 21 يونيو الماضي، وحتى يوم 21 يوليو الجارى، ويتم حالياً حصر عدد الطلاب الأوائل على مستوى محافظات مصر، ومن المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة.

رابط نتيجة الثانوية العامة

من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة خلال الساعات المقبلة، حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020، بعد انتهاء جميع أعمال التصحيح ومراجعة ورصد الدرجات، حيث قال أنه سوف يتم الإعلان عن النتيجة منتصف الأسبوع الجارى، بعد عيد الأضحى المبارك مباشرة.

ويستطيع الطلاب الحصول على النتيجة بالدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي (من هنــــــــــــــــــا) ثم يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس والإسم ويختار القسم سواء علمى أو أدبى، ويضغط على كلمة النتيجة فتظهر درجات المواد الدراسية والمجموع الكلى الذي حصل عليه الطالب.

 

اقرأ أيضا